رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صوفي تيرنر: علمت بخبر طلاقي من وسائل الإعلام وجو جوناس خطف بناتي

صوفي تيرنر وجو جوناس،
صوفي تيرنر وجو جوناس، فيتو

طلاق جو جوناس وصوفي تيرنر، أقامت الممثلة البريطانية صوفي تيرنر دعوى قضائية ضد، زوجها السابق، جو جوناس لإعادة أطفالها إلى بلدها في إنجلترا، متهمة جوناس، بخطف بناتها.

صوفي تيرنر ترفع قضية على طليقها

وكشف تقرير، لموقع PageSix، أن صوفي تيرنر، اتهمت طليقها، المغني جو جوناس، بأنه يحتفظ، بأطفالهما بشكل غير قانوني في مدينة نيويورك الأمريكية، فيما ترغب صوفي في إعادتهم معها إلى إنجلترا، حيث كان يقيمان قبل الطلاق. 

وذكر التقرير أن صوفي، علمت بخبر طلاقها من وسائل الإعلام والصحافة، وأن جو يحرمها من رؤيه بناتها.

Advertisements

أول ظهور لصوفي تيرنر بعد الطلاق

 والتقطت عدسات الكاميرا، أول ظهور للممثلة الشهيرة صوفي تيرنر، بعد إعلان طلاقها من المغني، جو جوناس، حيث كانت تتجول في مدينة نيويورك مع المغنية تايلور سويفت.

أول تعليق لـ صوفي على طلاقها

وفي أول تعليق لممثلة مسلسل game of thrones الشهير، حول أخبار طلاقها، ورغبة زوجها جو جوناس في الانفصال عنها، بسبب عدم اهتمامها بالأطفال والمنزل، قالت صوفي تيرنر، في بيان مقتضب:"أعلن انفصالي عن جو جوناس بعد 4 سنوات رائعة.. قيل الكثير من الكلام حول حقيقة الطلاق، كما أن هناك العديد من الروايات التخمينية حول سبب الانفصال، لكنه كان قرار مشترك، أرجوكم احترموا خصوصيتنا وخصوصية أبنائنا".

 

أسباب طلاق جو جوناس، وصوفي تورنر

وذكرت تقارير جديدة، أن المغني جو جوناس استنفد كل طاقته ومحاولات تصحيح الأوضاع مع زوجته قبل طلب الطلاق رسميا من صوفي تورنر.

وأكد التقرير أن جو جوناس لم يكن يرغب في هدم منزله والانفصال عن صوفي بسبب أبنائه، لكنه في النهاية فعل الشيء الأفضل لهم، خاصة أن زوجته تحب السهر والحفلات، فيما يكرس جو جوناس حياته لبيته وموسيقاه، حيث يفضل الجلوس في البيت والاعتناء بأطفاله، بينما زوجته في الخارج تحتفل وترقص. 

طلاق جو جوناس وصوفي تورنر

كشف تقرير لموقع TMZ الأمريكي الشهير، أن المغني جو جوناس، وزوجته صوفي تورنر، انفصلا، وفي طريقهما  نحو  الطلاق.

وذكرت مصادر ذات معرفة مباشرة بالزوجين، جو جوناس، وصوفي تورنر،  لـ TMZ، أن  جو جوناس طلب من موظفيه الاتصال، والتشاور مع ما لا يقل عن اثنين من محامي الطلاق في منطقة لوس أنجلوس، لأنه على وشك تقديم مستندات الطلاق لإنهاء زواجه من صوفي تورنر.

وأكدت المصادر، للموقع الشهير، أن الزوجين جو جوناس، وصوفي تورنر، كانا يعانيان من "مشاكل خطيرة" في حياتهما الزوجية، لمدة 6 أشهر على الأقل، قبل اتفاقهما علي الانفصال.

إهمال صوفي تورنر لأطفالها سبب الطلاق

أوضح تقرير موقع TMZ، أنه على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، كان جو جوناس يعتني بطفليهما الصغيرين طوال الوقت تقريبًا، حتى أثناء قيامه بجولته الغنائية مع فرقته، التي تجوب عدة ولايات في أمريكا، فيما كانت صوفي تورنر، غير متواجدة، ولا تهتم بالطفلين، 

بيع قصر جو جوناس وصوفي تورنر في ميامي

فيما تبدو الأمور علي طبيعتها على السطح، حيث لا توجد أي علامات خارجية، تدل على وجود مشكلة، خاصة بعد أن حضر جو جوناس، وصوفي تورنر، عددا من الأحداث  الفنية والاجتماعية معًا، خلال الأسابيع الأخيرة، فيما شوهد جو جوناس، وهو لا يرتدي خاتم زواجه.

كما باع الثنائي مؤخرا، قصرهم المشترك في ولاية ميامي، بعد أن قاموا بشراءه، العام الماضي فقط.

وذكر موقع TMZ، أنه حاول التواصل مع ممثلي جو جوناس وصوفي تورنر، ولكن دون جدوي، ولم يعلق أي من الزوجين علي أخبار طلاقهما حتى الآن.

تاريخ علاقة جو جوناس وصوفي تورنر

وارتبط المغني الشهير، جو جوناس ٣٤ عاما، بالممثلة صوفي تيرنر ٢٧ عاما، لأول مرة في عام 2016، وتمت خطبتهما بعد عام، ليتزوج الثنائي في عام 2019، حيث أقاما حفل زفاف على طريقة فيجاس، ليرحبا بطفلهما الأول في عام 2020، فيما رزقا بطفل آخر خلال عام 2022.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية