رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف صبحي يطلق مبادرة "خمسة في واحد" بمشاركة 15 ألف شاب

أشرف صبحي يطلق مبادرة
أشرف صبحي يطلق مبادرة خمسة في واحد، فيتو

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مبادرة “خمسة في واحد” five in on ضمن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضة “شباب يدير شباب” YLY، وذلك عن طريق الڤيديو كونفرانس.

 

يتم تنفيذ الحدث فى وقت واحد فى كل محافظات مصر، وخلال اللقاء استعرض مسئولو مبادرة شباب يدير شباب yly، ووكلاء الوزارة بالمحافظات، خمس موضوعات للشباب منها الانتماء ومشروعات الوزارة والتسويق والتطوع وعرض خطة الثلاث أشهر القادمة.

أشرف صبحي يطلق مبادرة “خمسة في واحد” بمشاركة 15 ألف مشارك، فيتو 

ومن جانبه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن إطلاق فاعلية 'Five in One' يعكس التزامنا الثابت بتعزيز دور الشباب في مصر باعتبارهم القوة الدافعة والمحركة للتنمية في المجتمع، ومن خلال هذه الفاعلية نسعى لتمكينهم وتوفير الفرص التي يحتاجونها للتطوير الشخصي والمجتمعي."

 

Advertisements

أشرف صبحي يطلق مبادرة “خمسة في واحد” بمشاركة 15 ألف مشارك، فيتو 

وأضاف أن مشروع YLY التطوعي من أهم المبادرات التي قمنا بتنفيذها في وزارة الشباب والرياضة والذى يهدف إلى بناء قدرات الشباب وتمكينهم من المشاركة الفعالة في الحياة العامة وتعزيز التواصل بينهم في شتي المحافظات.

 

وصرح وزير الشباب والرياضة أن فاعلية Five in One فرصة مهمة للشباب للتعبير عن آرائهم وتطلعاتهم، والمساهمة في صنع القرار ووضع السياسات التي تلبي احتياجاتهم. نحن نولي أهمية كبيرة لصوت الشباب ونعمل جاهدين لضمان مشاركتهم الفعالة في جميع المجالات، بما في ذلك الشباب والرياضة.

 

وقال صبحي من خلال هذا الحدث، نسعى لتعزيز روح الانتماء والتفاعل بين الشباب من خلال توسيع نطاق المشاركة الشبابية وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، حيث يمثل للشباب جزءًا فاعلًا في تنفيذ كافة مشروعات الوزارة وأنشطتها مبادراتها.

 

يذكر أن مشروع متطوعي وزارة الشباب والرياضةYLY هو أحد المشاريع التطوعية التى أطلقها معالى الوزير الدكتور أشرف صبحي خلال عام 2018، بهدف توسيع قاعدة المشاركة الشبابية وتدريب وتأهيل الشباب، والترويج لأنشطة الوزارة، بالإضافة لنشر ثقافة الرياضة أسلوب حياة.

 

من ناحية أخرى، تواصل وزارة الشباب والرياضة، منافسات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

توفير كافة الإمكانيات لنجاح دوري مراكز الشباب

وأكدت وزارة الشباب والرياضة، في بيان رسمي، أنها تحرص الوزارة علي توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.

وزارة الرياضة تواصل منافسات دوري مراكز الشباب وتحاليل عشوائية للاعبين والمدربين

وأجريت اليوم تحاليل بشكل عشوائي أثناء إقامة مباراة مركز مسجد الخضر مع مركز شباب اسطنها بالمنوفية، وذلك لـ (70) فرد من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، بحضور وسام فاروق مدير الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب بالوزارة.

وزارة الرياضة تواصل منافسات دوري مراكز الشباب وتحاليل عشوائية للاعبين والمدربين

وجاءت جميع العينات سلبية، على أن تجري تباعًا سحب عينات مُماثلة في كافة مباريات دوري مراكز الشباب بكل محافظات الجمهورية بشكل مفاجئ وعشوائي خلال منافسات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية