رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل عرض الموسم الثاني، ملخص أحداث الموسم الأول من مسلسل عنبر 6 (فيديو)

صبا مبارك، فيتو
صبا مبارك، فيتو

مسلسل عنبر 6، اقترب موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل عنبر 6 والذي يضم عددا كبيرا من نجمات الوطن العربي على رأسهم صبا مبارك وأيتن عامر.

 

ولقد طرحت منصة شاهد فيديو يلخص أحداث الموسم الأول من مسلسل عنبر 6 والذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور المتابع لأحداث المسلسل.

من هم أبطال مسلسل عنبر 6؟

وتقدم النجمة الأردنية صبا مبارك مسلسل عنبر ٦ في موسمه الثاني قريبًا، ولقد تم تقديم في الجزء الأول وهو قصص عدد من النساء السجينات والتي تحمل كل منهن  قصة وحكاية أوصلت بها إلى هذا المصير، وكيف يمكن أن تصارع من أجل سلامتها الجسدية والنفسية. 

 

Advertisements

 

ويأتي المسلسل من بطولة صبا مبارك، آيتن عامر، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نواف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، سلوى محمد على،  معالجة درامية لهانى سرحان ودعاء عبدالوهاب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مى سعيد، وإخراج على العلي.

 

صبا مبارك 

وفي سياق آخر، كانت الفنانة الأردنية صبا مبارك كشفت عن سر إتقانها للهجات العربية المختلفة، حيث أكدت أنها ولدت في الرياض وعاشت في القاهرة والأردن وسوريا وتزوجت من تونسي وهذا هو سر اتقانها للهجات المختلفة.

 

وتابعت: "أنا بحس إني أعرف أضبط لهجة، وأحس الموسيقى، وأشوف الناس وأراقبهم كويس جدًّا، فأحب اتفرج على دا دائمًا، وأنا بعرف أتحرك في أكثر من مجتمع عربي لأني عشت واختلط به، ودي نعمة كبيرة من ربنا".

 

وعن مشاركتها في "بنتين من مصر" أكدت الفنانة الأردنية في لقاء إعلامي "كانت مجازفة لي في الوقت اللي ما كانش حد يعرفني في مصر، وبحب الأعمال الفنية التي تتناول حياة أهل الصعيد، بحب الدراما الصعيدية جدًّا، لهجة ساحرة، فيها صدق وحرارة واندفاع، مع أني هلس بس محتاجة فرصة، والمخرج طارق الجنايني في فيلم حكايات بنات أعطانا فرصة الارتجال ونكون علاقات حقيقية تظهر على الشاشة، وكنا 4 بنات عايشين في أوضة واحدة وبنتناقش وهنرج براحتنا ".

 

وأكدت الفنانة الأردنية صبا مبارك: "أنا بقرأ كتير جدًّا، أدب ورواية وعلم نفس وسياسة وعلوم إنسانية، لأن القراءة بالنسبة لي بتخليني أشوف المشهد بشكل مختلف، أنا بحب الشخصيات التاريخية والخيالية واشتغلت مسرح كتير في الجامعة".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار ، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية