رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماجدة خير الله لـ "فيتو": نهاية مسلسل سفاح الجيزة منطقية ومتوقعة

ماجدة خير الله، فيتو
ماجدة خير الله، فيتو

مسلسل سفاح الجيزة، كشفت الناقدة ماجدة خير الله عن رأيها في نهاية مسلسل سفاح الجيزة الذي انتهى عرضه مؤخرًا بعد عرض حلقاته الـ  ٨.

وقالت ماجدة خير الله في تصريح خاص لـ “فيتو”: “نهاية مسلسل سفاح الجيزة منطقية ومتوقعة”. 

وتعجبت  خير الله من غضب الجمهور بخصوص اللقطة الأخيرة في مسلسل سفاح الجيزة. 

وأشارت إلى أن هذه اللقطة التي كشفت عن وجود شخص آخر ترك له السفاح أموالا وأوراقا نوع من أنواع التشويق، ولم تجد أي أمر سلبي في وجود نية لدى صناع العمل لإطلاق جزء جديد من المسلسل. 

وفيما يتعلق بأمر الهجوم على الفنانة الشابة داليا شوقي، أشارت خير الله إلى أنها لا تعتقد بوجود حملات موجهة للهجوم عليها، مؤكدة أن الأمر مجرد “سخافة” من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements

أداء حنان يوسف

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفنانة حنان يوسف التي تألقت بأداء شخصية أم جابر في مسلسل سفاح الجيزة خاصة في الحلقة الأخيرة من المسلسل حيث كانت هي نجمة الحلقة بلا منازع.

فقد نجحت الفنانة حنان يوسف في أن تعبر عن مشاعرها كأم تشعر بغضب شديد من أفعال ابنها وبين الأم التي تخاف على فلذة كبدها والذي يقتلها في الأخير برصاصة طائشة في تبادل النيران مع الضابط حازم.

كما أن ادائها كان طبيعيا للغاية وهي تخبر ابنها بعد اكتشافها حقيقة أنه سفاحا كم أنها كانت اتمنى أن يولد ميتا بدلا مما فعله بها وبنفسه، ولقد أثبتت الفنانة حنان يوسف أنها كنز من الموهبة أعاد المخرج هادي الباجوري اكتشافه في مسلسل سفاح الجيزة وأنها بالتأكيد لا تزال تمتلك المزيد من الإبداع. 

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة

شهدت مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة إقدام الضابط حازم على إخبار الضابط المشارك معه في قضية جابر بأمر السفاح ومقايضته ابنه بوالدته. 

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاخيرة 

وخلال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الاخيرة تواصل زينة الكشف عن خبايا جرائم سفاح الجيزة وتخبرهم بمكان وجود جثث السفاح، ويحضر الضابط حازم خلال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة والدة السفاح ويذهب إلى المقابر.

تنفعل والدة السفاح عليه عند رؤيته في الجزء الأخير من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة ويخبرها أنه حاول إرضاءها وفي الأخير خلال مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة يتمكن ابن الضابط حازم من الهروب من جابر ويحدث تبادل النيران ويصيب جابر والدته بالخطأ، ويتم القبض عليه بعد وصول الشرطة التي أنقذته من هجوم الضابط حازم، ويترك صناع المسلسل النهاية مفتوحة بأن هناك شخصًا سيكمل حياته بأموال وأوراق تركها السفاح له وغالبًا هو شقيقه بما يمهد لاحتمالية تقديم جزء ثانٍ من المسلسل.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية