رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شرطة الاحتلال: 60 منطقة معرضة للهجمات خلال فترة الأعياد

شرطة الاحتلال الإسرائيلي،
شرطة الاحتلال الإسرائيلي، فيتو

أعلن  مسؤول كبير في شرطة الاحتلال  الإسرائيلية، أن هناك أكثر من 60 إنذارًا ساخنًا حول احتمال وقوع عمليات مسلحة في جميع المدن الإسرائيلية.

نشر قوات إسرائيلية في القدس

ونقل موقع والا العبري، اليوم الجمعة عن المسؤول الكبير قوله: "إن هناك تحسنًا في قدرة المجموعات المسلحة على تنفيذ العمليات".
وزعم  المسؤول الأمني، أن  الفصائل الفلسطينية تستغل فترة الأعياد اليهودية لشن عملياتها، حيث يتوقع أن تكون هناك كثافة في الوجود الإسرائيلي في المدن والبلدات، مما يسهل على الفصائل الفلسطينية تنفيذ عملياتها.

Advertisements

وفي وقت سابق من اليوم أعلنت شرطة الاحتلال الإسرائيلي في بيان صادر عنها، عن نشر 5 آلاف شرطي في القدس المحتلة ومدن أخرى، خلال الأعياد اليهودية التي تبدأ مساء اليوم.

اقرأ أيضا

الاحتلال ينشر 5 آلاف شرطي في القدس قبل أعياد اليهود

وذكرت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، أن التركيز سيكون بشكل كبير طوال فترة الأعياد على المناطق التي تأتي معلومات استخباراتية عن إمكانية وقوع هجمات فيها، وذلك لتوفير رد سريع على أي سيناريو وخاصة محاولات تنفيذ هجمات.

كما سيتم التركيز على المدن المختلطة خشية من أي أحداث غير عادية وكان الجيش الإسرائيلي أعلن أمس أنه قرر فرض إغلاق شامل على الأراضي الفلسطينية بسبب الأعياد اليهودية.

شرطة الاحتلال الإسرائيلي، فيتو 

وفي وقت سابق انسحبت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي من مدينة جنين ومخيمها، وذلك بعدما أعلنت عن "عملية عسكرية خاصة"، مشيرةً إلى أن العملية أسفرت عن اعتقال 5 فلسطينيين.

اقتحام مخيم ومدينة جنين 

ومن جانبها ذكرت قناة "كان" الإسرائيلية إن العملية "انتهت باعتقال خمسة مطلوبين وإصابة خمسة فلسطينيين".

ويأتي ذلك بعدما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين مطلقة عملية عسكرية جديدة في المخيم دارت على إثرها اشتباكات مسلحة مع شبان فلسطينيين.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن قوات كبيرة وآليات وجرافات عسكرية إسرائيلية اقتحمت المخيم وأغلقت مناطق عدة وأطلقت الرصاص بكثافة ما أدى لإصابة عدد من الشبان الفلسطينيين، وصل عددهم إلى 6 أشخاص.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية