رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوجة أشرف مصيلحي: حالته اتدهورت بسبب ورم خبيث بالمخ ونطلب الدعاء له

الفنان أشرف مصيلحي،
الفنان أشرف مصيلحي، فيتو

أشرف مصيلحي، كشفت المخرجة منال الصيفي، تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي بعد نقله للعناية المركزة.

 

إصابة أشرف مصيلحي بورم خبيث

وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي في تدهور وهذا أمر متوقع بسبب إصابته بورم خبيث في المخ، مطالبة جمهوره بالدعاء له.

 

الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي

وتابعت: "لغاية شهر رمضان الماضي كانت الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي مستقرة حتى تدهورت مؤخرا إثر معاناته من الإصابة بورم خبيث في المخ".

Advertisements

 

معاناة أشرف مصيلحي

وأكملت: "الأطباء قالوا إن تدهور حالة أشرف مصيلحي أمر كان منتظر، هو كان عنده ورم في المخ وشيلنا الورم على إنه حميد مش خبيث، مأخدش كيماوي حقن وكان بياخد نوعيات من العلاج الإشعاعي والدكتور كان بيقول له إحنا بنعمل ده علشان ميبقاش خبيث، بس الورم كان خبيث وكان بيتعالج مع أحسن دكاتر في مصر بالتعاون مع بروتوكول علاج في فرنسا".


في وقت سابق، كشفت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها، بعد تعرضه لوعكة صحية السبت الماضي نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وقالت “منال” في تصريح خاص لـ"فيتو": "وضعه الصحي مازال كما هو، وكل الناس بتسأل عليه وكل زملائه في الوسط الفني والتليفون مابطلش رن ".

وكان اسم الفنان أشرف مصيلحي تصدر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، وذلك بعد إعلان زوجته تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

 

الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي
 

وشهدت الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي خلال الساعات الأخيرة تحسنا ملحوظا، حيث نقل إلى غرفة عادية بعدما اطمئن الأطباء على حالته ثم خرج من المستشفى.

ويعاني أشرف مصيلحي من التهاب في الدم نتيجة الأدوية التي كان يتناولها من قبل بسبب وعكة صحية قديمة تعرض لها في وقت سابق.

وكانت منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي طلبت من جمهوره ومتابعيه في مصر ومختلف الدول العربية الدعاء له لكي يمر من وعكته الصحية.

وكتبت زوجة أشرف مصيلحي عبر حسابها الشخصي بـ فيس بوك: “أشرف مصيلحي أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا ,, ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك ليا ولولادك ضهر وسند يا عشرة العمر يا جدع عمري ما فكرت اتكلم عنك ولا اشكرك مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسة إنك محتاج أني أشكرك في يوم من الأيام بس حقيقي دلوقتي حابة الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمه وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك ربنا يبعد عنك الشر ويشفيك ويحميك يارب ويخليك لينا يارب..  يارب أنت الشافي المعافي ربنا يشفيك يارب”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية