رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد البناني يتحدث عن أزمة فريق اليد، وتقسيط غرامة كهربا

كهربا، فيتو
كهربا، فيتو

أكد الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن فكرة التفاوض مع محمود كهربا لاعب الأهلي، لتقسيط غرامته غير مطروحة، وهذا الأمر لم يتم التفكير فيه من الأساس، والنادي يحتاج إلى أموال، ولا نية للتفريط في أي مستحقات خارجية للنادي.
 

وأضاف أن هناك تواصلا مع اتحاد كرة اليد المصري، من أجل حل أزمة القيد والصعوبات الموجودة تحتاج إلى سيولة مالية ضخمة، والأزمة شديدة على كل الجوانب.

وتابع البناني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "نحاول توفير جزء من الأموال لسد الديون، ونرغب في مساعدة رجال الأعمال المحبين للنادي، ونحاول تحصيل أموال من مستحقات خارجية".

Advertisements

 

كهربا وأزمته مع الزمالك

من جانبه، تحدث محمود كهربا لاعب الأهلي عن أصعب المواقف التى تعرض لها وعن دعم ناديه له بعد إيقافه 6 أشهر على خلفية غرامة نادي الزمالك.

وقال كهربا عبر حسابه على فيس بوك: "بعد إيقاف 6 أشهر الحمد لله قدرت أقف على رجلي تاني وبسرعه جدا وأكمل مسيرتي.. موسم صعب وكله ضغوطات انتهي بأن الأهلي بطل كل حاجه وبكرم ربنا ودعم جمهور الأهلي قدرنا نحقق كل البطولات إللي شاركنا فيها مكنش هينفع إننا نستسلم في وسط الطريق كان لازم نكمل للاخر زي الأهلي ما عودنا كنت بستني الإيقاف ينتهي بفارغ الصبر علشان أقدر أشارك وأجتهد".

وأضاف: "تعرضت لضغوط كتير وناس بتحاول إنها تعطلني بس ربنا كان ديما في ضهري ونصرني الحمدلله فا اي ضغط من الضغوطات الكتير الي اتعرضت لها كنت برميه ورا ضهري، وأركز في تمريني وأركز في الملعب، وأسعد جمهور النادي في محاولة إني أرد ولو جزء بسيط من فضل جماهير النادي في دعمهم ليا ووقوفهم في ضهري من أول يوم كنت فيه في النادي، ولا أي كلام هيوفيهم حقهم ولا هيوصف اللي في قلبي من ناحيتهم.. الحمد لله قدرنا نحقق كل حاجة، وفي النهاية بشكر كل شخص قدم لي المساعدة، ووقف جنبي من أول بيتي النادي الأهلي ومجلس الادارة والمدير الفني والجهاز بأكمله، وإخواتي في الملعب إلى عمال غرفة النظافة والمنظومة جميعا.. بشكر كل اللي وقف جمبي، وكان بيشجعني، وكان حافز إني أكمل ومستسلمش، شكرا من كل قلبي.. الحمد لله".

ورطة في الزمالك بسبب المديونيات

كرة اليد، يخوض الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مباراة قوية اليوم أمام فريق المعادي، في الجولة الأولى من منافسات دوري المحترفين للموسم الجديد 2023/2024.

ويعاني الزمالك أزمة كبيرة خلال منافسات الموسم الحالي من دوري المحترفين، بعد أن قرر اتحاد اللعبة تسجيل 10 لاعبين فقط في قائمة القلعة البيضاء بالموسم الحالي بسبب تراكم المديونيات.

وتضم قائمة الزمالك في الدوري هذا الموسم كلا من: محمود خليل فلفل (حارس مرمى) وهشام السبكي (حارس مرمى)، وأكرم يسري وعمر الوكيل بكار ومحمد علاء السيد وشادي خليل ومحمد ياسين وخالد وليد ومازن رضا وهشام محمد صلاح.

وقام الزمالك بتصعيد لاعبين من فريق الناشئين لتصبح قائمة الفريق 12 لاعبا فقط، وهو ما يهدد بحدوث أزمات للأبيض خلال الموسم الحالي.

وسدد مسئولو النادي الأهلي مبلغ 4 ملايين جنيه لصالح اتحاد كرة اليد، قيمة مديونيات سابقة بالإضافة لرسوم المشاركة في الموسم الجديد من البطولات المحلية 2023/2024.

ووضع مسئولو النادي الأهلي اتحاد اليد في موقف حرج بسبب عدم التزام نادي الزمالك حتى الآن بسداد المديونيات التي بلغت 7 ملايين و700 ألف جنيه.

وعلمت "فيتو"، أن اتحاد كرة اليد أبلغ الزمالك بضرورة سداد المستحقات وذلك من أجل استخراج باقي كارنيهات اللاعبين للمشاركة في الموسم الجديد.

 

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية