رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيقاف القيد مجددا لنادي الزمالك بسبب 10 آلاف دولار

الزمالك، فيتو
الزمالك، فيتو

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإيقاف القيد لنادي الزمالك مجددا بسبب شكوى جديدة من نادي كاراكاس الفنزويلي بسبب مستحقاته المتأخرة من صفقة انتقال البنيني سامسون أكينيولا إلى الأبيض في مطلع الموسم المقبل.

إيقاف القيد مجددا للزمالك

وتعرض الزمالك لإيقاف القيد مجددا بسبب مستحقات سامسون التي تقدر بمبلغ 10 آلاف دولار.

إيقاف القيد للزمالك

وتعرض نادي الزمالك لوقف القيد بداية من الميركاتو الصيفي الحالي، بسبب مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب محمود شيكابالا، ومستحقات الغاني بنجامين أشيمبونج، ومؤخرًا حق رعاية دجلة في السنغالي إبراهيما نداي.



عماد البناني يكشف مفاجأة بشأن زيزو وفتوح

 

Advertisements

أكد الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي لنادي الزمالك، أن الحفاظ على أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح، هو أمر حتمي ليس له حل آخر لدى اللجنة، ولن نترك الأمر حتى يصل المجلس المقبل.

وتابع البناني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه"+90" على قناة النهار: "هدفنا الأول هو تجديد عقد الثنائي، والجهاز الفني والجماهير يرغبون في استمرارهما، وسوف ننهي الملف سريعًا".

وأضاف عماد البناني: "الأولوية هو الإبقاء على زيزو، وحال وصول أي عرض سوف يتم العودة إلى المدير الفني، وهو سيكون صاحب القرار، ولكن هدفنا الأول هو استمراره فقط ونفس الحال بالنسبة للاعب أحمد فتوح".

حازم إمام يتحدث عن أزمة وقف القيد 

ومن ناحية أخرى، تحدث حازم إمام عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم ونجم الزمالك السابق، عن آخر الأخبار داخل جدران القلعة البيضاء.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية: "في الوقت الحالي يتم تجميع غرامة الزمالك وخلال أسبوع من الممكن أن يتم دفعها لسبورتينج لشبونة البرتغالي.

وعند سؤاله عن الانتقادات التي يتلقاها لعدم دعمه للزمالك قال: "ليس شرطًا أن أكشف عن كل أمر أقوم به لصالح الزمالك فأنا لا أحب الشو".

وأشار إلى أن رئاسة نادي الزمالك مهمة صعبة خاصة في الوقت الحالي بسبب الظروف التي يمر بها النادي، لكن رغم صعوبة الوضع الحالي إلا أنني متفائل بتجاوز الزمالك تلك الأزمات

وأتم حديثه: "الزمالك قدم أداءً قويًّا في البطولة العربية ولو كان تجاوز دور المجموعات كان من الممكن أن يحصد البطولة".

تحدث أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي بالدوري المصري بحفل جوائز الأفضل بالشرق الأوسط.

زيزو يتحدث عن أدائه مع الزمالك

وقال زيزو في تصريحات تلفزيونية على قناة "أون تايم سبورتس": "سعيد بأنني متواجد هنا مع لاعبين كبار من الماضي ولاعبين كبار في الحاضر، ومثلما شاركت في حفل جوائز الموسم الحالي، إن شاء الله سأكون متواجدًا هنا أيضًا في الموسم القادم".

وأضاف زيزو: "قدمنا موسمًا للنسيان، لكن نطمح في تحقيق شيء جيد الموسم القادم، إن شاء الله الأمور تتحسن بدعم من الجماهير".

واختتم لاعب الزمالك تصريحاته: "أهم شيء أن تحافظ على نفسك خارج الملعب، وتجتهد أقصى ما عندك لتحقق أفضل ما لديك، وأولًا وأخيرًا هذا توفيق من عند الله".

 

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية