رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أزمة في الزمالك بسبب غرامة شيكابالا، وجمهور الأهلي يعيد للأذهان مشكلة كهربا

سبورتنج لشبونة يرفض
سبورتنج لشبونة يرفض تقسيط غرامة شيكابالا، فيتو

غرامة شيكابالا، لا تزال غرامة لاعب الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، تلقي بظلالها على جماهير الكرة، وخاصة بعد رفض نادي سبورتنج لشبونة تقسيط غرامة شيكابالا، الأمر الذي يسبب أزمة جديدة لنادي الزمالك، ويطيح بحلم النادي في رفع إيقاف القيد للقلعة البيضاء.

أزمة غرامة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة

أزمة غرامة شيكابالا كانت محل انتقاد وتندر من جماهير نادي الأهلي، الذين أخذوا في مقارنة رد نادي سبورتنج لشبونة النهائي في رفض تقسيط غرامة شيكابالا، ورفض الزمالك تقسيط غرامة كهربا.

Advertisements

 

 

 

أزمة غرامة شيكابالا في الزمالك، فيتو


بداية الجدل حول أزمة غرامة شيكابالا فجره أحمد حسام "ميدو"، عندما قال: "رد نهائي من #سبورتنج_لشبونه برفض تقسيط غرامة #شيكابالا كانت هناك محاولات جادة من قبل بعض رجال الأعمال #الزمالكاوية لحل أزمة القيد بدفع ٥٠٪ من الغرامة والـ ٥٠٪ المتبقية في شهر ديسمبر ولكن اليوم كان الرد النهائي من سبورتنج برفض فكرة تقسيط الغرامة تماما!!.. الحقيقة ماحدش من محبي #الزمالك أتأخر لما اتطلب منه مساعدة وفي بعض رجال الأعمال دفعوا مبالغ محترمة لمحاولة حل الأزمة..".
ورد علي محمود على تصريح ميدو حول أزمة غرامة شيكابالا فقال: "ميدو يصدم جماهير الزمالك.. سبورتنج لشبونة رفض بشكل قاطع تقسيط غرامة شيكابالا".

إيقاف قيد الزمالك يمتد ليناير المقبل


وعلق حسام الجزار فقال: "ايقاف قيد الزمالك سيمتد ليناير بعد رفض سبورتنج لشبونة تقسيط غرامة شيكابالا"
أما عمرو ذي جاد فازر فتحدث عن حل أزمة غرامة شيكابالا فقال: "حل غرامه شيكابالا.. ميدو قال إن رجال الأعمال سيسددوا نصفها أى 22.5 مليون جنيه يطلب الزمالك 22.5مليون من مستحقاته لدى  الشركة الراعية وتنتهى هذه المشكلة".

أزمة غرامة كهربا لنادي الزمالك، فيتو


ووجه محمد مكاوي انتقاده قائلًا: " يعني أنتم عاوزين تقسطوا غرامة #شيكابالا ورافضين تقسيط غرامة #كهرباء"
ورد إسلام عابد فقال: "كل واحد براحته كهربا عرض التقسيط ورُفض والزمالك عرض التقسيط ورُفض كل واحد حر ويشيل مسؤولياته".
أما خالد سالم محمد فعلق قائلًا: "مفيش مقارنة بين غرامة لاعب هارب وفلوس لاعب نادي اشترى عقده من نادى آخر".
وردت سامية فقالت: "سبورتينج لشبونة يرفض الموافقة على تقسيط غرامة شيكابالا ويزيد موقف الزمالك تعقدا. السؤال هنا: مين هيتحاسب علي كل اللي النادي بيعيشه على صعيد كل الفرق الجماعية؟".

الزمالك يرفض تقسيط غرامة كهربا


أما تيسير محمد فقال: "انا عايز افكركم بمناسبة تصريح ميدو قال إن سبورتنج رفض تقسيط الغرامة المستحقة على الزمالك بسبب قضية شيكابالا...  من 3 شهور وقت الإعلان عن إيقاف القيد بتاريخ 3 يونيو أكدوا لنا أن مفيش قرار منع قيد أساسا بسبب غرامة شيكابالا وقالوا "مفيش إيقاف قيد..." وطبعا الكلام كالعادة طلع صح والدليل أن القيد لسه موقوف للزمالك ومش هيترفع إلا مع الدفع؟..."

جماهير الأهلي يعيدو للأذهان أزمة كهربا، فيتو


ورد محمد نادي فقال: "الزمالك رافض تقسيط غرامة كهربا، وفي نفس الوقت طالبين من نادي سبورتينج لشبونة تقسيط غرامة شيكابالا، نادي سبورتينج قالولهم لأ عايزين الفلوس كاملة"
واستنكر طارق إيوا عرض تقسيط غرامة كهربا فقال: "وهو مين عرض عليهم تقسيط غرامة كهربا محدش عرض عليهم خالص احنا مش هندفع".
وعلق أحمد زكي قائلًا: "زي ما هما رافضين تقسيط غرامة كهربا ربنا سلط عليهم لشبونة اللي رفض تقسيط غرامة شيكابالا".
وقال حازم عيسى: "زى مارفضتوا تقسطوا غرامة كهرباء سبحان الله مش لو كنتم قسطوا فلوس كهربا كان زمانكم اتفتح لكم القيد".
أما محمد سعد فرد قائلًا: "بقالكم 7 سنين مش عايزين تدفعوا بافي مستحقاتهم وفي الآخر عايزين يقسطلكم.. مش راضين تقسطوا غرامة كهرباء وعايزين سبورتج لشبونة يقسطلكم.. عاملوا الناس بما تحبوا أن تعاملوا به".

الزمالك يرسل خطاب تقسيط غرامة شيكابالا لسبورتنج لشبونة 

وقال محمد رضوان أبو يوسف: "من حقهم، الأجانب مافيش عندهم هزار في الحاجات دي مجالس إدارات نادي الزمالك دمرت كل حاجة بصراحة وخلت النادي بقي عنده مشاكل مش طبيعية هما عايزين الفلوس كلهم وده حقهم المجلس إللي فات لم يصدقوا مع جماهير نادي الزمالك وقالوا إن نادي سبورتنج لشبونة وافق على تقسيط غرامة شيكابالا وفي النهاية نادي سبورتنج دلوقتي بيطلب فلوسه، المفروض تتم محاكمة مجلس الزمالك السابق وأعضاء...".
يذكر أن نادي الزمالك أرسل خطابًا إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي، أغسطس الماضي، لجدولة باقي المبلغ في غرامة شيكابالا لحل أزمة قيد الزمالك، حيث أرسل الزمالك 850 ألف دولار للنادي البرتغالي، ويتبقي ما يقرب 550 ألف دولار.

وقال أحمد حسام ميدو عضو اللجنة الفنية بنادي الزمالك في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك يعمل حاليًّا على جمع غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي من أجل حل أزمة وقف القيد، وأن الزمالك تواصل مع سبورتنج لشبونة البرتغالي وأرسل لهم 850 ألف دولار من قيمة الغرامة. 
ويحتاج الزمالك إلى 110 ملايين جنيه تقريبًا لرفع القيد، متمثلة في غرامة سبورتنج لشبونة وأموال لاتحاد الكرة من أجل قيد الصفقات الجديدة ومستحقات اللاعب الغاني بنجامين أشيمبونج، حسبما قال ميدو. 


ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية