رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دعاء أردوغان في خطاب النصر: "يارب لا تترك مآذننا بلا أذان" (فيديو)

 الرئيس التركي رجب
الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فيتو

توجه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في أعقاب إعلان فوزه في جولة الإعادة، بالدعاء إلى الله، في خطاب النصر، بالقول: “يارب لا تترك مآذننا بلا أذان، ولا تترك بلادنا خالية من المسلمين”.

قال أردوغان: "يا إلهي؛ نحن من بحّت أصواتهم بمناجاتك.. لا تترك مآذننا بلا أذان يارب.. يا إلهي؛ لا تترك بلادًا جُبلت على الاسلام خاليةً من المسلمين.. امنحنا القوة، ولا تجعل ساحات الوطن دون أبطال يارب".

 

خطاب الفوز

وكان الرئيس التركي قد وجه، مساء الأحد، خطابا إلى مناصريه من مدينة إسطنبول، بعد فوزه بانتخابات الرئاسة لولاية ثالثة.

Advertisements

وأكد أردوغان: سنعمل على عودة مليون لاجئ سوري إضافي إلى بلادهم.. العودة الآمنة للاجئين السوريين لبلادهم جزء من مسؤوليتنا.. التضخم مشكلة عاجلة لكن حلها ليس بالأمر الصعب.. سننحي الخلافات جانبا ونركز على القيم والأحلام الوطنية".
وتابع: قرار الشعب في هذه الانتخابات كان لصالح تركيا.. يجب أن نركز على الوحدة وتحقيق أهدافنا.


"نحن عشاق إسطنبول.."

وقال أردوغان: "نحن عشاق إسطنبول معها بدأنا مسيرتنا ومعها سنستمر".
وأضاف: "نتقدم بجزيل الشكر للشعب التركي النبيل الذي منحنا احتفالا ديمقراطيا بين عيدين مباركين.. أشكر شعبي الذي مكنني من فرصة تحمل المسؤولية تجاهه لمدة 5 سنوات قادمة".
وأعلنت الهيئة العليا للانتخابات التركية، مساء الأحد، فوز الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بولاية رئاسية جديدة.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية