رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الأوروبي، يوفنتوس ينتزع التعادل أمام إشبيلية الإسباني في الوقت القاتل

يوفنتوس، فيتو
يوفنتوس، فيتو

الدوري الأوروبي، انتهى الشوط  الثاني من مباراة يوفنتوس الإيطالي أمام ضيفه إشبيلية الإسباني بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو معقل اليوفي، في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.  

سجل النجم الدولي المغربي يوسف النصيري هدف إشبيلية في مرمى يوفنتوس في الدقيقة 26، وتعادل يوفنتوس في الدقيقة 90+ 7 عن طريق فيديريكو غاتي.

 

يوسف النصيري يعادل رقم مبابي 2023

وذكرت شبكة "ESPN" أن النصيري سجل 16 هدفًا في جميع المسابقات منذ بداية عام 2023 الجاري، لافتة إلى أن هذا هو نفس عدد الأهداف التي سجلها الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

فيما قالت شبكة "سكواكا" إن الفريق الأندلسي سجل 9 أهداف هذا الموسم بالدوري الأوروبي، مشيرة إلى أن جميع لاعبي إشبيلية باستثناء النصيري سجلوا 5 أهداف، في مقابل أن القناص المغربي أحرز 4 أهداف منفردًا.

 

تشكيل يوفنتوس ضد إشبيلية في الدوري الأوروبي 

حراسة المرمى: فوتشينيك تشيزني.

 

خط الدفاع: دانيلو، ليوناردو بونوتشي، أليكس ساندرو.

 

خط الوسط: خوان كوادرادو، ميريتي، لوكاتيلي، أدريان رابيو، فيليب كوستيتش.

 

Advertisements

 

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا، دوسان فلاهوفيتش.

 

تشكيل إشبيلية أمام يوفنتوس 

حراسة المرمى: ياسين بونو.

 

خط الدفاع: خيسوس نافاس، بادي، جوديل، أكونيا.

 

خط الوسط: فرناندو، راكيتيتش، أوكامبوس، توريس، جيل.

 

الهجوم: يوسف النصيري.

إشبيلية


وتقام مباريات الإياب لنصف نهائي الدوري الأوروبي يوم 18 مايو الجاري في ملعب باير ليفركوزن بألمانيا وإشبيلية بإسبانيا.

وتقام المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي في ملعب "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية بودابست، يوم 31 مايو الجاري.

 

وتأهل يوفنتوس لنصف النهائى بعدما فاز على سبورتينج لشبونة بالدور ربع النهائي، بينما تأهل إشبيلية لنصف النهائي بعد الفوز على مانشستر يونايتد.

 

تاريخ مواجهات يوفنتوس ضد إشبيلية 

وقبل مباراة الليلة، التقى يوفنتوس وإشبيلية في أربع مناسبات سابقة في أوروبا، وكلها في دوري أبطال أوروبا بين عامي 2015 و2016 و2016-2017.

 

وفاز يوفنتوس مرتين من المواجهات الأربع وتعادل في مواجهة وخسر مباراة، بينما لم يتلق يوفنتوس الخسارة على أرضه حيث فاز في لقاء وتعادل مثله.

 

ونجح إشبيلية في تحقيق الفوز في مبارياته الست الأخيرة ضد الأندية الإيطالية في الدوري الأوروبي، حيث جاء كل فوز خلال مراحل خروج المغلوب، وشهدت آخر هذه المباريات فوزهم على إنتر ميلان في النهائي في موسم 2019-20.

 

بونوتشي يصل لـ 500 مباراة مع يوفنتوس

وصل النجم الإيطالي الدولي، ليوناردو بونوتشي، قلب الدفاع، إلى مباراته رقم 500 بقميص فريق يوفنتوس في مختلف المسابقات، وذلك خلال مباراة فريقه اليوم الخميس، أمام إشبيلية الإسباني، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد،المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية