رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

للسيدات.. أفضل وقت للتمرين في رمضان (فيديو)

ممارسة الرياضة، فيتو
ممارسة الرياضة، فيتو

على مدار شهر رمضان، تقدم فيتو لكم يوميًا حلقات عن فوائد الجيم في رمضان وأهم التمارين التي تنعكس علي البدن  وتؤدي إلي الحصول على القوام والشكل المثاليين وبناء العضلات.

 

يؤكد العديد من الخبراء أن هناك العديد من الفوائد للجيم في رمضان لما له من دور في منع زيادة الوزن، وتنشيط الدورة الدموية والتخلص من الخمول والكسل والطاقة السلبية.

تساعد ممارسة التمارين في رمضان والمواظبة على الذهاب للجيم على حرق المزيد من السعرات الحرارية الزائدة بالجسم، إذ تعزز من القيام بعملية التمثيل الغذائي بالجسم مما يساعد على إنقاص الوزن.

 

أفضل وقت للتمرين

تقول مدربة كمال الأجسام ندى حامد إن أفضل وقت يمكن أن يساعد على حرق نسبة كبيرة من الدهون الموجودة بالجسم، وقت ما قبل الفطار بنحو 30 دقيقة، فيمكن استغلال هذا الوقت خلال الأيام المتبقية من شهر رمضان للوصول لأفضل نتيجة لجسمك.

طالبت مدربة كمال الأجسام ندى حامد الجميع خاصة النساء بالمواظبة على التمارين وعدم التكاسل عنها، للحفاظ على جسم مثالي طوال فترة رمضان.  

وأشارت إلى أن سبب زيادة الوزن في رمضان يرجع إلى ميل الناس إلى تناول سعرات حرارية أعلى من المعتاد كما أن نشاطهم البدني يقل وبالتالي لا يتم حرق السعرات الحرارية الزائدة عن أحتياج الجسم.

حوارق الدهون شهر رمضان

حذرت مدربة كمال الأجسام الفيتات من التكاسل عن أداء التمارين الرياضة واللجوء إلى أدوية حرق الدهون التي تحتوي على الكثير من الكافيين والتي تستدعي إلى شرب كمية كبيرة من الماء، فيترتب عليها الجفاف الشديد أثناء ساعات الصيام، مع ضرر للكلى، وآخرهم المزاج المتعكر طوال اليوم.

وأشارت إلى أن حوارق الدهون تعتبر من الكوارث التي يتم إستخدامها، يمكن أن تصل لنتيجة أفضل بكثير بالمواظبة على الأكل الصحي والتمارين فقط دون اللجوء لحوارق الدهون.  

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية