رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يواجه شباب بلوزداد اليوم بمجموعات دوري أبطال أفريقيا، لقاء الفرصة الأخيرة

الزمالك وشباب بلوزداد،
الزمالك وشباب بلوزداد، فيتو

دوري أبطال أفريقيا، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء اليوم الجمعة، على ملعب 5 يوليو ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد بشعار لا بديل عن الفوز وحصد الثلاث نقاط للحفاظ على فرصه في التأهل لدور الـ 8 بدوري أبطال أفريقيا. 

بينما في الناحية الأخرى يأمل نادي شباب بلوزداد الجزائري تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جمهوره من أجل دخول المباراة الأخيرة في المجموعات بمعنويات مرتفعة وضمان الصعود لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

 

ما هو موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري على ملعب الأخير اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. 

 

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وتنقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، على قناة بي إن سبورتس 4، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا في الشرق الأوسط.

 

تاريخ مواجهات الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري 

لم يتواجه الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري كثيرًا رغم مشاركتهم العديدة في البطولات الأفريقية. 

 

وتواجه الفريقان مرة وحيدة فقط في تاريخ دوري أبطال أفريقيا وكانت في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي. 

 

واستطاع شباب بلوزداد الفوز على الزمالك بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب إستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 

ومواجهة اليوم على ملعب 5 يوليو ستحمل رقم 2 في تاريخ مواجهات الفريقين.

 

مشوار الزمالك في دوري أبطال أفريقيا 

افتتح نادي الزمالك مشواره في النسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا بالفوز على إليكت سبورت بطل تشاد ذهابًا بهدفين دون رد وإيابًا بنفس النتيجة فى الدور التمهيدي فيما تخطي الفارس الأبيض عقبة فلامبو بطل رواندا فى دور الـ32 بالفوز ذهابًا بهدف دون رد وإيابًا بخمسة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.

 

وفي الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا خسر الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت، على إستاد القاهرة الدولي. 


بينما في الجولة الثانية تعادل نادي الزمالك مع نظيره المريخ السوداني بنتيجة 0/0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب شهداء بنينا في ليبيا. 


وفي الجولة الثالثة خسر نادي الزمالك من مضيفه الترجي التونسي بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب رادس. 

 

وفي الجولة الرابعة لدور المجموعات حقق الزمالك فوزا غاليا أمام الترجي في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش ببرج العرب. 

 

فرص الزمالك في الصعود لربع نهائي دوري أبطال افريقيا 

ويدخل الزمالك المباراة بهدف تحقيق الفوز للحفاظ على فرصه في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

 

ويمتلك الزمالك أكثر من فرصة تضمن له التأهل للدور ربع النهائي نستعرضها خلال السطور التالية:


فوز الزمالك على شباب بلوزداد 

يتأهل الزمالك مباشرة للدور ربع النهائي حال حقق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام شباب بلوزداد والمريخ السوداني، حينها سيرتفع رصيده إلى 10 نقاط.

 

وفي هذه الحالة سيكون أمام الزمالك فرصة قوية لتصدر ترتيب المجموعة حال خسر الترجي التونسي المباراتين المقبلتين أمام المريخ وشباب بلوزداد.


تعادل الزمالك مع شباب بلوزداد 

ويبقى التعادل أمام شباب بلوزداد على فرص الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي، شرط أن يخسر الفريق الجزائري مباراته الأخيرة أمام الترجي التونسي، ويفوز الأبيض على المريخ.

 

خسارة الزمالك من شباب بلوزداد 

وتقضي الخسارة تماما على آمال الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي، ويتأهل من مجموعته الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، أعلن القائمة التي ستخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها اليوم الجمعة  في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الغني -  حسام عبد المجيد – محمود شبانة - محمد طارق  –أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله "نيمار" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو"  مصطفى شلبي - أحمد بلحاج - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي - يوسف أسامة نبيه - سامسون أكينيولا.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية