رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2023، دنيا سمير غانم تبدأ تصوير صراع الفصول غدا

دنيا سمير غانم، فيتو
دنيا سمير غانم، فيتو

دنيا سمير غانم، تبدأ النجمة دنيا سمير غانم تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد غدا الأحد، والذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023.

 

المسلسل يحمل اسم “صراع الفصول” ومكون من 15 حلقة ويكتب عودة دنيا سمير غانم لدراما رمضان بعد غياب 3 سنوات.

 

 

ويشارك في المسلسل إلى جانب دنيا سمير غانم عدد من الفنانين من بينهم خالد الصاوي، وسلوى خطاب، وسيد رجب، ومايان السيد، وهالة فاخر.

 

وفي وقت سابق حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على إحياء ذكرى ميلاد والدتها الراحلة الفنانة دلال عبد العزيز  والذي وافقت يوم 17 من شهر يناير الجاري.

 

ذكرى ميلاد دلال عبد العزيز

ونشرت دنيا سمير غانم، عددا من الصور التي جمعتها مع والدتها الراحلة الفنان القديرة دلال عبد العزيز وشقيقتها إيمي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (انستجرام) أرفقت دنيا تعليق خاص على تلك الصور وكتبت: أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا.. كل سنة وأنت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت.. أنت في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك ويسعدك ويا رب تكونوا متهنيين أنت وبابي.. اللهم اجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب..

 

وفي وقت سابق أحيت دنيا سمير غانم ذكرى والدها الفنان القدير الراحل  سمير غانم  برسالة حب، موضوعها الفن الذي تعلمته وتربت عليه بين يديه، من خلال أغنية جديدة طرحتها على يوتيوب تبدأ بـ "إهداء إلى روح أسطورة الكوميديا سمير غانم".

 

 

على جانب آخر، كانت نشرت دنيا سمير غانم صورة لها من ألبوم الذكريات وهي طفلة تقف بجوار والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز على خشبة المسرح، ووضعت بجوارها صورة لها من مسرحيتها التي تعرض حاليا “آنستونا”.

 

وعلقت دنيا سمير غانم على الصورتين عبر حسابها على إنستجرام: الصورة دي من مسرحية فارس وبني خيبان وكان عندي وقتها سنة او سنتين ومعرفش ليه كنت بحب أطلع جنب بابي ومامي علي المسرح في وقت تحية الجمهور بس لما كبرت عرفت".

 

دنيا سمير غانم ومسرحية “آنستونا” 

وتعتبر مسرحية “آنستونا” أولى تجارب الفنانة دنيا سمير غانم في المسرح، والمسرحية تضم 5 أغانٍ، تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية