رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم.. تغريم أحمد عيد عبدالملك في سب مرتضى منصور.. والإفراج عن 2194 من النزلاء

مرتضى منصور، فيتو
مرتضى منصور، فيتو
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

الداخلية تكشف تفاصيل استشهاد ضابط في تبادل لإطلاق النار بكفر الشيخ

 تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متاجرى المواد المخدرة "صادر بشأنه ضبط وإحضار فى قضية اتجار بالمواد المخدرة والذى سبق ضبط والده وعمه فيها وبحوزتهما كميات من مخدرى "الحشيش –الهيروين" بأحد المنازل بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ بمديرية أمن كفر الشيخ.

 

تغريم ليلى غفران 20 ألف جنيه و10 آلاف تعويضا في سب محاميها السابق

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية اليوم الأربعاء، تغريم ليلى غفران 20 ألف جنيه وإلزامها بدفع 10 آلاف جنيه تعويضا بالحق المدني في اتهامها بسب وقذف والتشهير بمحاميها حسن أبو العينين، في الدعوى التي حملت رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022.

 

تغريم أحمد عيد عبدالملك 20 ألف جنيه و10 آلاف تعويضا لسبه مرتضى منصور

قضت محكمة جنح الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بتغريم أحمد عيد عبد الملك مبلغ 20 ألف جنيه وإلزامه بدفع 10 آلاف جنيه تعويضًا بالحق المدني في اتهامه بسب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

 

اعترافات صادمة للمتهمين باحتجاز أخصائية مساج وطلب فدية من زوجها بمدينة نصر

أدلى عاطل وزوجته المتهمان باستدراج أخصائية مساج واحتجازها داخل شقة وطلب فدية من زوجها فى مدينة نصر، باعترافات تفصيلية أمام رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة.

 

المعاينة: ماس كهربائي وراء تفحم بعض محتويات معرض موبيليا شهير بأرض اللواء

كشفت المعاينة الأولية لحريق اندلع داخل معرض الموبيليا شهير بشارع ترعة المجنونة بأرض اللواء، إن ماسًا كهربائيًّا من أحد الوصلات وراء نشوب الحريق.

 

مصرع 3 من أسرة واحدة بسبب تسريب غاز في بني سويف

لقي ثلاثة من أسرة واحدة " أب واثنين من أطفاله" مصرعهم، وأصيبت الأم باختناق وفقدان للوعي، بسبب تسرب غاز في منزلهم، مساء اليوم الأربعاء، بقرية افوه التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، ونقل الأب وأطفاله الإثنين لمشرحة مستشفى الواسطى المركزي.

 

مصرع 3 أشقاء وإصابة نجل عمهم فى حادث تصادم بالدقهلية

شهد طريق المطرية بورسعيد مصرع ثلاثة صيادين أشقاء وأصيب ابن عمهم بإصابات خطيرة إثر حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية كانوا يستقلونها على طريق المطرية دمياط، أثناء توجههم من قرية الشبول للعمل بالصيد ببحيرة المنزلة.

 

ضبط المتهم بقتل جاره في الإسماعيلية

تمكنت وحدة مباحث مركز فايد بقيادة المقدم محمد سكر من ضبط سائق توك توك متهم بقتل جاره بعد مشاجرة بينهما في قرية كسفريت بنطاق دائرة المركز.

وكشفت تحريات النقباء محمد عبد الباسط وأحمد عوض الله، أن مشاجرة وقعت بين الجاني، جار القتيل، والمجني عليه بسبب مشاجرة بين أطفال المتهم والمجني عليه.

 

مديرية أمن القاهرة توزع الورد والهدايا على المواطنين بمناسبة عيد الشرطة الـ71 (صور)

عيد الشرطة الـ71، وزعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة الهدايا والورود والشيكولاتة على المواطنين وقائدي السيارات بشوارع وميادين العاصمة احتفالا بعيد الشرطة الـ71.

 

الإفراج عن 2194 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الشرطة (صور)

أفرجت وزارة الداخلية، عن 2194  من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل بمناسبة عيد الشرطة الــ 71، بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة وذكرى مرور 71 عامًا على ملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية.. وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو.

 

بمناسبة عيدها الــ 71.. الشرطة تقدم التهنئة لأسر شهدائها (صور)

فى ضوء الإحتفال بعيد الشرطة الــ 71، حرصت وزارة الداخلية على التواصل مع أسر شهداء الشرطة والمصابين تقديرًا وعرفانا بما قدمه ذويهم من أجل حفظ أمن وإستقرار الوطن، وأقامت مديريات الأمن إحتفاليات لعدد من أسر الشهداء والمصابين لمشاركتهم الإحتفال بتلك المناسبة.
 

فؤاد علام يطالب بتعديل تشريعي لتقليل مدة الحبس الاحتياطي لهذا السبب (فيديو)

قال اللواء فؤاد علام وكيل جهاز مباحث أمن الدولة الأسبق، أن لجنة العفو الرئاسي أمامها قضية الحبس الإحتياطي والتي تعد من القضايا الهامة، مشيرا إلي انه “يشاهد تجاوزات كبيرة فيما يخص الحبس الاحتياطي”.

 

الأمن يتحفظ على ربة منزل طعنت نجلها بالخطأ في منشأة ناصر

تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة على ربة منزل طعنت نجلها بالخطأ أثناء إعدادها الطعام داخل المطبخ مما أسفر عن وفاته بمنطقة منشأة ناصر.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية