رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استدعاء الشرطة لمنزل بريتني سبيرز بسبب "انستجرام"

بريتني سبيرز، فيتو
بريتني سبيرز، فيتو
Advertisements

اعتقد معجبو بريتني سبيرز أن شيئًا خطيرًا أصاب المغنية بريتني سبيرز، وذلك بعد اختفاء حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهو ما دفع عدد منهم لإبلاغ  الشرطة، وحثهم علي الذهاب إلى منزلها لمعرفة ما إذا كانت في خطر.

وأفادت مصادر من داخل الشرطة، حسب موقع TMZ، أنهم تلقوا بلاغات من معجبي بريتني سبيرز،  يؤكدون فيها أن المغنية قد تكون في خطر، أو ورطة، ويجب علي الشرطة التحرك.

وبالفعل ذهب عدد من رجال الشرطة إلى منزل بريتني سبيرز، وتحدثوا معها، وأكدوا أنه لا يوجد سبب للاعتقاد بأنها في خطر، وأنها قررت تعطيل حسابها دون سبب، وهو أمر تفعله بين الحين والأخر.

عرض منزل بريتني للبيع 

عرضت النجمة العالمية، بريتني سبيرز، منزلها في مدينة كالاباساس، والذي عاشت فيه لفترة وجيزة، للبيع بسعر ١٢ مليون دولار.

وكشف تقرير لموقع TMZ، أن المغنية بيرتني سبيرز عرضت المنزل للبيع الأسبوع الماضي، وهي تطلب لبيعه مبلغ 12 مليون دولار، بعد أن كانت اشترته العام الماضي بسعر 11.8 مليون دولار.

وسكنت بريتني سبيرز وزوجها وسام أصغر، في المنزل لفترة قصيرة،  وسرعان ما تركته لأن المنزل كان مكشوفًا للغاية بالنسبة لها، وهو ما يتيح لمصوري الفضائح التقاط صور لها في أي وقت.

إلحاد المغنية بريتني سبيرز

 في سياق متصل وتصرف غريب ومفاجئ أعلنت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز إلحادها، بسبب معاملة أبنائها لها فقالت في تسجيل صوتي جديد لها: "لم أعد أؤمن بالله بسبب الطريقة التي يعاملني بها أطفالي وعائلتي، لا يوجد شيء أؤمن به بعد الآن…أنا ملحدة".

وفي التفاصيل الكاملة للخبر الذي نشرته المواقع الفنية الأمريكية، أصدرت بريتني سبيرز تسجيلًا صوتيًا، تتحدث فيه عن علاقاتها مع أبنائها، جايدن وشون بريستون، وزوجها السابق كيفين فيدرلاين، ويأتي هذا التسجيل بعد المقابلة المثيرة للجدل أجراها أبنائها مع أحد المواقع الصحفية.
يبدأ تسجيل سبيرز الذي وصلت مدته ثلاث دقائق بقولها: "يمكنني أن أفهم تمامًا لماذا تواجه عائلتي مشكلة معي في القيام بأشياء خاصة بي، ربما لأنني لم أمتلكها مطلقًا"، في إشارة إلى الحد الأدنى من الاستقلالية التي كانت تتمتع بها لأكثر من 13 سنوات أثناء فترة الوصاية التي منحت لوالدها وجيمي سبيرز، للسيطرة على جوانب حياتها، بما في ذلك الشؤون المالية والقرارات الطبية.

فيما أنهت سبيرز التسجيل بمناقشة كيف تأثرت معتقداتها الدينية بتجربتها في الحفاظ على وصاية أبنائها، قائلة: " لم أعد أؤمن بالله بسبب الطريقة التي عاملني بها أطفالي وعائلتي.. لا يوجد شيء يؤمن به بعد الآن. قالت “أنا ملحدة”.

مشاكل بريتني سبيرز وأبنائها

وهاجمت المغنية الامريكية بريتني سبيرز وزوجها عارض الازياء الايراني سام أصغري زوج بريتني السابق ووالد طفليها الوحيدين، وذلك بعد أن أجرى كيفن فيدرلاين  والد طفليها مقابلة مع جريدة الديلي ميل، قال فيها إن المراهقين يتجنبان والدتهما.

ليرد زوج بريتني سبيرز الحالي  سام أصغري علي حديث كيفين فيدرلاين عبر حسابه الرسمي علي موقع انستجرام، قائلًا: "لا صحة لحديثه بشأن إبعاد الأطفال.. ومن غير المسؤول الإدلاء بهذا البيان علنًا… الأولاد أذكياء جدًا وسيبلغون 18 عامًا قريبًا، ما سيمكنهم من اتخاذ قراراتهم الخاصة وربما أدركت أخيرًا أن الجزء "الصعب" هو وجود أب لم يعمل كثيرًا منذ أكثر من 15 عامًا كنموذج يحتذى به".

فيما قالت بريتني سبيرز عبر حسابها علي انستجرام، "إنه لأمر محزن أن أسمع أن زوجي السابق قرر مناقشة العلاقة بيني وبين أطفالي  في العلن، وكما نعلم جميعا فإن تربية الأولاد المراهقين ليست سهلة أبدًا لأي شخص... الأمر يقلقني حقيقي... لقد أعطيتهم كل شيء... كلمة واحدة فقط: مؤلمة سأقولها.. أخبرتني والدتي "يجب أن تعطيهم لأبيهم" أنا أشاركهم هذا لأنني يمكنني... أتمنى لك يومًا سعيدًا يا رفاق !!! "

تصريحات كيفين طليق بريتني

وكان كيفين زوج بريتني السابق كشف أن شون بريستون البالغ من العمر 16 عامًا وجايدن جيمس البالغ من العمر 15 عامًا لم يرا والدتهما منذ شهور، واختاروا عدم حضور حفل زفافهم، وكان قرارهم متعمدًا.

وبالنسبة للسبب، قال كيفين في حواره مع ديلي ميل، يبدو أن هناك عدة أسباب.. أحدها أن بريتني كانت تنشر الكثير من الصور العارية على وسائل التواصل الاجتماعي.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية