رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس ملك إسبانيا، 5 أرقام مثيرة قبل ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو

ريال مدريد، فيتو
ريال مدريد، فيتو
Advertisements

كأس ملك إسبانيا، تتجه الأنظار مساء غدا الخميس نحو مواجهة ديربي مدريد بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد  في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

5 أرقام مثيرة من ديربي مدريد

وفيما يلي عدة أرقام تخص تاريخ مواجهات الفريقين، قبل ديربي مدريد:

 انتصار واحد حققه أتلتيكو على جاره اللدود الريال في آخر 8 مواجهات ديربي، وكان بهدف دون رد في الكامب نو.

3 أهداف أحرزها أتلتيكو مدريد منذ 2016 في مرمى الريال بالبرنابيو، وجميعها تحمل توقيع أنطوان جريزمان.

6 أهداف في آخر 6 مباريات أحرزها بنزيما الذي خاض 37 مواجهة ضد الروخي بلانكوس سجل خلالها 8 أهداف.

7 مباريات ديربي متتالية فشل الأتلتي في الفوز على الريال في عقر دار الأخير منذ 27 سبتمبر 2016، حين فاز آخر مرة كزائر على الريال بهدف جريزمان في الدقيقة 53.

11 فوزا حققهم الأتلتي في كأس ملك إسبانيا، على ريال مدريد، مقابل 17 لجاره اللدود، بينما انتهت 14 مواجهة بالتعادل في الوقت الأصلي.

 

اقتراب رحيل مودريتش 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ريال مدريد يرى أن بقاء مودريتش مع الفريق في الموسم المقبل، لن يشكل أي إضافة للملكي.

وأضافت الصحيفة، أن مودريتش تربطه علاقات ممتازة مع مسؤولي ريال مدريد، وفي حالة إصراره على خوض الموسم المقبل مع الفريق، حال تجديد عقده، لن يكون هناك أزمة، على الرغم من عدم اقتناع مسؤولي الميرنجي بذلك.

ومع ذلك فإنه في حالة بقاء مودريتش في سانتياجو برنابيو، بالموسم المقبل، فسيحظى بأهمية أقل من الموسم الحالي والمواسم السابقة.

اهتمام النصر السعودي بضم مودريتش 

وتحاول إدارة النصر السعودي إقناع مودريتش بالانضمام للعالمي، في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تربطه بلوكا علاقة وثيقة منذ أن كانا معا في ريال مدريد.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند، في الصيف المقبل، ويرى أنه أفضل خليفة للكرواتي لوكا مودريتش.

ريال مدريد ضد ليفربول 

قرر ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي تقليص عدد التذاكر المتاحة لجماهير الضيوف، خلال مواجهتين مرتقبتين في دوري أبطال أوروبا.

وكشفت تقارير صحفية أنه في دور الـ16 من البطولة، يسافر بطل أوروبا لمواجهة ليفربول في ملعب أنفيلد يوم 21 فبراير المقبل، ثم يقام لقاء الإياب في مدريد يوم 15 مارس.

وأشارت التقارير إلى أنه نظرا لأعمال الصيانة في مدرجات ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، قرر النادي الملكي تخصيص 1400 تذكرة فقط لمشجعي ليفربول، مما دفع النادي الإنجليزي إلى تحديد عدد مماثل لتذاكر جماهير الفريق الملكي في ملعب "أنفيلد"، حسب صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية.

وتعني هذه الأرقام أن نسبة المقاعد المخصصة لجماهير الضيوف في المباراتين ستكون نحو 2.5 بالمئة، بدلا من النسب المتعارف عليها التي تتراوح بين 5 و10 بالمئة.

وأوضحت "أس" أن ريال مدريد ينوي إجراء قرعة لتوزيع التذاكر على جمهوره الراغب في دعم الفريق في "أنفيلد"، وسط توقعات بإقبال كبير على حضور اللقاء.

وأوقعت قرعة دور الـ16 الفريقين العملاقين في مواجهة نارية، تعد تكرارا لنهائي الموسم الماضي الذي انتهى بفوز ريال مدريد بهدف نظيف.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية