رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تصريح صادم من طارق العشري بعد رحيله عن سموحة: أذوني ودمروني نفسيا

طارق العشري يرحل
طارق العشري يرحل عن تدريب سموحة، فيتو
Advertisements

سموحة، أكد طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، أن الأجواء داخل النادي ليست جيدة، ويجب أن يتم اتخاذ قرار بشأن مستقبلي، وقررت الرحيل عن صفوف الفريق السكندري.

وقال العشري في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: تم الاتفاق بالتراض مع إدارة نادي سموحة، على إنهاء مسيرتي مع الفريق بعد مباراة أمس، لقد تحملت كثيرًا خلال الفترة الماضية، وكنت أعمل في أجواء غير صحية.

وأضاف: "من مصلحة سموحة رحيلي في الوقت الحالي، والتعاقد مع مدرب جديد يقود الفريق، في المرحلة المقبلة، وأتمنى التوفيق لأي مدير فني سيقود الفريق".

العشري يتحدث عن وجهته المقبلة

وواصل العشري: لا أريد الحديث في أي أزمات سابقة، تركت سموحة وكانت تجربة وانتهت، مررت بظروف صعبة، تعرضت لإيذاء نفسي كبير، وعملي مع سموحة دمرني نفسيا ".

وأتم: "لم أحسم وجهتي المقبلة، سأحصل على راحة بعد تجربة سموحة، وأحتاج  للابتعاد لفترة قبل العودة للتدريب مرة أخرى ".

خسارة يموحة أمام بيراميدز تطيح بطارق العشري، فيتو

أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، رحيله رسميا عن تدريب الفريق عقب الخسارة من بيراميدز 1 /  2، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

وقال طارق العشري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أبلغت اللاعبين أن هذه المباراة هي الأخيرة لي مع الفريق، واكتفيت  بهذه المرحلة التي قدمتها مع سموحة".

وأضاف : "الجميع قدم ما عليه وكافح في الفترة الماضية، نلعب في حدود الإمكانيات المتاحة، ولو نظرنا على الفريق سنجد أن البدلاء جميعهم في سن صغير للغاية مواليد 2001 وكان هذا الهدف الذي كنا نعمل من أجله مع مجلس الإدارة".

فيتو تنفرد بإستقالة العشري

وكانت فيتو انفردت اليوم الثلاثاء بتفاصيل اتفاق مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة فرج عامر، مع طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة، على رحيله عقب مباراة النادي السكندري أمام بيراميدز.

ويتضمن اتفاق طارق العشري، مع إدارة سموحة رحيله عن تدريب الفريق السكندري بعد مباراة بيراميدز، بشرط إعلان إدارة النادي إقالته حتى يتسنى له تدريب نادي آخر في بطولة الدوري الممتاز بالموسم الحالي، تنفيذا للائحة اتحاد الكرة التي تتيح للمدير الفني تولي تدريب آخر في حالة إقالته، ومنعه من التدريب في حالة الاستقالة.

عامر دائم الهجوم على العشري

ومنذ أن عاد فرج عامر رئيسا لنادي سموحة، وهو دائم الهجوم على طارق العشري، المدير الفني لفريق الكرة، بداعي بأن الأخير مدرب متواضع ولا يلبي طموحات أعضاء وجماهير نادي سموحة.

أعضاء مجلس سموحة يتمسكون بالعشري

أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة أغضبهم تصريحات فرج عامر المستمرة ضد طارق العشري، ودخلوا في خلاف حاد مع رئيس النادي، وأعلنوا تمسكهم باستمرار العشري في منصبه، خاصة أنه يقود الفريق بشكل طيب وحقق نتائج مقبولة في مسابقة الدوري حتى الآن، على الرغم من أن الفريق لم يتم تدعيمه بصفقات قوية في الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن تشهد الاسعات الماضية اتفاق مجلس إدارة سموحة على رحيله.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية