رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الدوري الممتاز، سامي قمصان: حققنا المطلوب أمام البنك الأهلي

سامي قمصان، فيتو
سامي قمصان، فيتو
Advertisements

الدوري الممتاز، عبر سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

تصريحات سامي قمصان‏

وقال سامي قمصان: الفريق حقق المطلوب أمام البنك الأهلي وحصد الثلاث نقاط ليستمر في التربع على قمة ترتيب جدول الدوري، ونسير بخطى ثابتة في جميع المباريات التي نخوضها في البطولة أو كأس مصر، خاصة قبل السفر إلى المغرب، والاستعداد لكأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

وأضاف أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق حرص على إراحة بعض اللاعبين، خاصة علي معلول، ومحمد هاني وحسين الشحات، بسبب الإجهاد عقب المباراة الأخيرة أمام الزمالك.

وأوضح قمصان أن الأداء اليوم طبيعي بعد خوض مباراة كبيرة السبت الماضي، وذلك بسبب الحمل البدني الكبير في اللقاء.

وتابع «الفريق يغادر القاهرة يوم 28 يناير القادم استعدادًا لخوض مباريات كأس العالم للأندية»، مؤكدًا أن الفريق لديه طموح كبيرة للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

وفاز الأهلي على نظيره البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة 31، أحرز محمد شريف لاعب الأهلي، الهدف الأول في شباك البنك الأهلي، بعد اختراق من الجبهة اليسرى وتسديدة تصدى لها محمد أبو جبل، لترتد إلى شريف الذي تابعها ليودعها الشباك.

تشكيل الاهلي امام البنك الأهلي

أعلن مارسيل كولر المدير الفني  للنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر أمام فريق البنك الأهلي، اليوم الثلاثاء، بالجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

وضم تشكيل الأهلي كلًا من:

حراسة المرمى:  محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح ومحمود متولي ورامي ربيعة وأحمد نبيل كوكا.

خط الوسط حمدي فتحي وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومروان عطية  وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم:محمد شريف

 

الأهلي، كشف حساب مارسيل كولر مع الأحمر في جميع البطولات لمزيد من البطولات اضغط هنا
 

الاهلي، فيتو


مشوار الأهلي بالدوري الموسم الحالي

وفاز الأهلي على فريق الإسماعيلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على فريق أسوان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلى على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز الأهلي على غزل المحلة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

كما فاز الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي سي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي.

وفاز  الأهلي على فاركو بنتيجة 2-1 في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعادل الأهلي مع فريق سموحة بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على فريق بيراميدز بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وفاز الأهلى على فريق إنبى بهدفين نظيفين في لقاء الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب.

وتعادل الأهلى مع فريق المصرى البورسعيدي بنتيجة 0-0 في لقاء الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفاز الأهلى على الزمالك بنتيجة 3-0 في لقاء الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية