رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رد فعل جماهير الأهلي لحظة إحراز المحلة الهدف الثاني في الزمالك (فيديو)

جماهير الاهلي، فيتو
جماهير الاهلي، فيتو
Advertisements

الدوري المصري ، رصدت عدسة فيتو فرحة جماهير النادي الأهلي، بعد تقدم غزل المحلة على الزمالك بثنائية نظيفة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد المحلة، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي مساء اليوم ضمن الجولة الـ15 من عمر الدوري الممتاز.

وفي الدقيقة الرابعة، أحرز جابرييل أورك لاعب غزل المحلة، الهدف الأول لفريقه في مرمى الزمالك بعد تمريرة بينية رائعة إلى أورك الذي استغل تقدم محمد عواد حارس الزمالك، ليضعها من فوقه بشكل رائع، ويعلن تقدم الفلاحين بهدف نظيف.
 

وفي الدقيقة 16، أنقذ محمد عواد فرصة هدف آخر لفريق غزل المحلة من أمام أحمد الشيخ، بعد تمريرة للأخير كاد ينفرد لول خروج عواد ليمسك الكرة وينقذ فرصة هدف.
 

وفي الدقيقة 20، أحرز أحمد النادري  لاعب غزل المحلة الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة ليراوغ محمد أشرف روقا ويسددها على يمين محمد حارس الزمالك، لتصبح النتيجة تقدم الفلاحين بثنائية نظيفة.

وفي الدقيقة 30، أطلق إمام عاشور تصويبة قوية كادت تسكن شباك غزل المحلة لولا تألق أحمد ميهوب حارس الفلاحين.

بعدها سيطر الزمالك على الكرة ولكن بشكل سلبي دون خطورة حقيقية على المرمى، وواصل غزل المحلة اعتماده على تأمين دفاعاته ولعب الكرات البينية الخطيرة خلف مدافعي الزمالك.

وفي الوقت بدل الضائع، أحرز مصطفى شلبي هدف الزمالك الأول إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بتقدم المحلة بثنائية نظيفة.


 

تشكيل الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري الممتاز

أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا تشكيل فريقه لمواجهة غزل المحلة في الدوري الممتاز والذي ضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: مصطفى الزناري - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط:  محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الجزيري.


 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وحاتم سكر وعمرو السيسي ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.


 

تشكيل غزل المحلة أمام الزمالك

فيما يلعب عبد الباقي جمال المدير الفني لفريق غزل المحلة أمام الزمالك بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمد بازوكا - مصطفى العش - معاذ الحناوي.

خط الوسط: محمود علاء - محمد جابر - حميد ماو - أحمد النادري - كريم مصطفى.

خط الهجوم: جابرييل أورك  - أحمد الشيخ.


 ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، عمرو شعبان وخالد الاخميمي وإبراهيم كونيه وأحمد هاني وعبده يحيى ومحمد نبيه ومصفى أسامة وأحمد رضا وحازم مرسي.
 

ترتيب الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

ويحتل نادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة، بينما يحتل نادي غزل المحلة المركز السابع برصيد 22 نقطة.

ويسعى لاعبو الزمالك لمصالحة جماهيرهم بالفوز على غزل المحلة خاصة في تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة والخسارة مؤخرا من الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت قائمة الزمالك غياب العديد من اللاعبين المؤثرين عن مواجهة غزل المحلة في الدوري المصري.

 

غيابات الزمالك أمام غزل المحلة

يغيب عن الزمالك كل من: أحمد فتوح وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية، ومحمود عبد الرازق شيكابالا، للإصابة بوعكة صحية ونزلة بدر وحمزة المثلوثي لإصابته بشد في السمانة في المباراة الماضية أمام الأهلي

كما يغيب محمود حمدي الونش لخوضه برنامجا تأهيليا ومن المتوقع عودته بعد 3 أسابيع.

ويغيب كل من السنغالي إبراهيما نداي ويوسف حسن وحسام أشرف لأسباب فنية.

مشادة كلاتنبرج مع رئيس رابطة الأندية وراء رحيله عن الجبلاية لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية