رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم للأندية، جلسة تصوير للاعبي الأهلي ببدلة المونديال

الاهلي،فيتو
الاهلي،فيتو
Advertisements

كاس العالم للأندية ، يستعد النادي الأهلي للمشاركة بكأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.

واتفق الجهاز الفني مع إدارة الأحمر على عمل جلسة تصوير غدًا الأربعاء، بملعب مختار التتش بالجزيرة بالزي الرسمي  الذي سيشارك في كاس العالم للأندية

كأس العالم للأندية، أعلن النادي الأهلي عن تنظيم رحلات لجماهيره للسفر إلى المغرب لمساندة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس العالم للأندية.

الأهلى ينظم رحلات للسفر الى المغرب


وكشف الأهلي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تنظيم، شركة الأهلي للخدمات وإحدى الشركات الخاصة لتنظيم رحلات لجماهير الأهلي لمساندة الأهلي في كاس العالم للأندية

وأكدت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الأهلي أن سعر سفر الفرد في رحلة اليوم الواحد ستكون 18900 جنيه، و27000 لسعر الرحلة 6 أيام و6 ليالي.

موعد مباراة الأهلي واوكلاند سيتى


وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا موعد مباراة الأهلي واوكلاند سيتى بالدور الأول لبطولة كاس العالم للأندية بالمغرب 2023.

وأعلن الفيفا إقامة مباراة الأهلي واوكلاند سيتى يوم 1 فبراير فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة  على استاد طنجة.

أهداف كولر مع الأهلى فى المونديال


ويتطلع السويسري مارسيل كولر إلى الوصول للمباراة النهائية مع الأهلى فى المونديال العالمي للأندية وتحقيق الميدالية الفضية للمرة الأولى في تاريخ القلعة الحمراء ليصبح أول مدرب يقود الأهلي للنهائي بالمونديال وذلك بعدما حقق الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى السابق المركز الثالث والميدالية البرونزية مرتين متتاليتين مع القلعة الحمراء في عامي 2020 و2021 إلى جانب البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الأهلى السابق الذي حقق المركز الثالث والميدالية البرونزية مع الأهلى فى كأس العالم للأندية اليابان عام 2006.

محمد شريف يتصدر.. هدافو الجيل الحالي في مباريات القمة (انفوجراف) لمزيد من الاخبار اضغط هنا 

 

الاهلي، فيتو

الأهلى وأوكلاند سيتى كأس العالم للأندية 2006


والتقى الأهلي مع أوكلاند سيتي في مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية اليابان عام 2006 في اللقاء الذي فاز به الفريق الأحمر بهدفين نظيفين حملا توقيع محمد أبوتريكة وامادوا فلافيو.

جدول مباريات كأس العالم للأندية 
الدور التمهيدي:
1 فبراير 
الأهلي ( مصر )  – أوكلاند سيتي ( نيوزيلاندا ) ربع النهائي
4 فبراير 
الوداد البيضاوي ( المغرب ) –  الهلال (السعودية ) 
سياتل ساوندرز ( الولايات المتحدة الأمريكية ) - الفائز من مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي.

7  فبراير 
فلامينجو ( البرازيل ) – الفائز من مباراة الوداد البيضاوي ( المغرب ) –  الهلال ( السعودية ) 
8 فبراير 
ريال مدريد ( إسبانيا ) – الفائز من مباراة سياتل ساوندرز ( الولايات المتحدة الأمريكية ) - الفائز من مواجهة الأهلي وأوكلاند سيتي.

11 فبراير

المباراة النهائية

ملعب الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب 2023


وكشفت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" أن مباريات كأس العالم للأندية، ستلعب في مدينتي الرباط وطنجة فقط.

وأفاد المصدر بأن ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط، هو المستضيف لمباريات الأهلي، موضحًا أن الملعب ذاته سيحتضن المباراة النهائية لمونديال الأندية.

وفندت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم أسباب تجنب مواجهة الأهلي لنظيره الوداد المغربي فى الأدوار التمهيدية من منافسات مونديال الأندية بالمغرب.

وجاء فى نص اللوائح المنظمة للبطولة أنه لا يجوز أن يواجه الأهلي ممثل القارة الأفريقية  نظيره الوداد فى الدور الثاني من البطولة حال تخطي الأهلي  عقبة أوكلاند سيتي النيوزلندي فى الافتتاح.

وأوضحت  اللوائح ان الأهلي  لا يمكنه مواجهة نادي من نفس الدولة المستضيفة او القارة الافريقية فى الادوار التمهيدية من البطولة ومن ثم سيتواجه الأهلي حال تخطي عقبة أوكلاند مع الفائز من الهلال السعودي ممثل قارة أسيا أو سياتل ساوندرز الأمريكي ممثل الكونكاكاف.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية