رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيلم "اتنين للإيجار" غدا بجميع دور العرض

فيلم أتنين للإيجار،
فيلم أتنين للإيجار، فيتو
Advertisements

 فيلم اتنين للإيجار، تشهد دور العرض المصرية غدا 25 يناير طرح الفيلم الكوميدي اتنين للإيجار بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وناهد السباعي ومحمد لطفي وميريهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلي عز العرب وعارفة عبدالرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد.

 

كما يكشف الفيلم عن ظهور خاص للنجمة  رانيا يوسف، والنجم دياب..  الفيلم من تأليف أسماء غازي وإخراج شادي علي ويقدم اتنين للإيجار بيومي وثروت بشكل جديد ومختلف عما يقدماه في أفلامهم الأخرى من كوميديا تتناسب مع طبيعة الأسرة المصرية والعربية.

 

فيلم اتنين للإيجار 

 ومن المفترض أيضا أن الفيلم سيتم عرضه بالمملكة العربية السعودية يوم الخميس 26 يناير، كما تقرر أن يكون العرض الخاص للفيلم يوم 6 فبراير القادم بالمملكة العربية السعودية.

 

وتدور قصة الفيلم، في إطار كوميدي، حول عاطلين “صفيحة” و"حمادة"  يبحثان عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ولكنهما يفشلا فيقررا عرض نفسيهما للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

أفلام منتصف العام الدراسي

ويشهد موسم إجازة منتصف العام الدراسي عرض ثلاثة أفلام حتى الآن وجميعها أفلام كوميدية.

 

الفيلم الأول هو “نبيل الجميل أخصائي تجميل” من بطولة النجم محمد هنيدي، ونور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعى.

 

الفيلم الثاني “شلبي” من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز، الفنانة روبي، الفنان بيومي فؤاد، الفنان سليمان عيد، الفنان محمد رضوان، الفنان الشاب حاتم صلاح، الفنانة نانسي صلاح ولافينيا نادر، من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

 

والفيلم الثالث هو “أخي فوق الشجرة” من بطولة  رامزجلال، الفنانة السورية نسرين طافش، والفنان حمدي الميرغني، والفنانة الشابة تارا عماد، الكوميديان محمد ثروت، وويزو وعدد آخر من الفنانين، الفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية