رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"فيتو" تكشف تفاصيل برنامج الموسيقار حلمي بكر الجديد بعد تماثله للشفاء

الموسيقار حلمي بكر،
الموسيقار حلمي بكر، فيتو
Advertisements

شارك الموسيقار حلمي بكر في العديد من برامج اكتشاف المواهب نظرا لأنه من أهم الموسيقيين في الوسط الفني.

 

وقال مصدر مقرب من الموسيقار حلمي بكر في تصريح خاص لـ"فيتو" إن الموسيقار يحضر برنامجا جديدا لاكتشاف مواهب جديدة ومن المفترض تجهيز العمل في المملكة العربية السعودية وعرضه في عدد من القنوات الفضائية.

وما زال الموسيقار حلمي بكر متواجدا في المستشفى لتلقي العلاج اللازم، بعد تعرضه لوعكة صحية منذ أيام.

وحصلت “فيتو” على صورة خاصة  جديدة للموسيقار حلمي بكر أثناء تواجده في المستشفى، وما زالت علامات التعب تظهر على وجهه.

الموسيقار حلمي بكر، فيتو 

الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر

كشف الدكتور نور أبو حساب صديق الموسيقار حلمي بكر ومرافقه في المستشفى، تفاصيل الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، قائلا: "أنا موجود في الرعاية مع أستاذ حلمي بكر،  وحالته الصحية تحسنت، وأصبح في حالة جيدة، وسينتقل اليوم  من العناية إلى غرفة أخرى، لأن حالته الصحية بدأت تستقر".

 

وأضاف فى  مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية “المحور”: "الالتهاب الحاد الذي كان موجودا على الشعب الهوائية بدأت تخف تماما وتقل كثيرًا، انتقل إلى المستشفى بسبب تكون مياه على القدمين، بالإضافة إلى الكحة الشديد، وهو ما استدعى نقله إلى الرعاية حتى يتم علاج المياه على القدمين وتعمل الكليتين بشكل جيد".

 

حلمي بكر في الرعاية منذ فجر الجمعة

وأوضح: «حلمي بكر في الرعاية منذ فجر الجمعة، ونحن الآن في اليوم الرابع، أشقائه يزورونه باستمرار كما انّ نجله الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية دائما ما يسأل عنه عندما علم بمرضه، كما أنّ ابنته تزوره يوميا وهو ما يرفع روحه المعنوية، وعندما يراها تتحسن نفسيته، لم يكن قادرا على تناول العشاء وعندما رأى ابنتها قامت بإطعامه باتيه».

 

تطورات حالته الصحية للموسيقار حلمي بكر

 

وفي وقت سابق، كشف الموسيقار حلمي بكر، آخر تطورات حالته الصحية بعد دخوله العناية المركزة لتلقي العلاج، مؤكدًا: "الحمد لله على كل شيء، ربنا دايمًا بيجيب الخير".

 

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”: "بدعي ربنا طالما الإنسان بيتكلم ما يخافش من أي شئ، وكل ما هو جميل لبلدنا بندعي له".

ولفت بكر: "بعض الغوغائية بيضيعونا وتاريخنا كله هيضيع على إيديهم، أنا بحب بلدي أوي واتربيت جوة بلدي وشُفت الحلو والوحش، ودي تقلبات الحياة ومتطلبات الحياة".

وأضاف: "ما ينفعش ندعم تحكم وسيطرة الغوغائية بدون الموهبة ولا دراسة على عالم الفن، ما ينفعش حد بتاع توك توك هو اللي يحمل راية الفني المصري ولا يجب زعم أن ذلك تطوير للفن".

وشدد حلمي بكر على أنه لن يتراجع عن موقفه ضد الفن الهابط حتى النفس الأخير، متابعا: "دايمًا الإنسان بيقول يا رب".

وتابع: "كل اللى انا عايزه في ظروفي الصحية حب الناس ودعائهم ليا بالخير، وده أحسن من ملايين الجنيهات، وبقول دايمًا إن عمر الجهل ما يبقى هو المتسيد في حياتنا إيه دخل الكشري بالغناء".

 

تصريحات حلمي بكر 
 

وعلى جانب آخر، علق الموسيقار حلمي بكر في وقت سابق على أزمة النجمة أصالة بسبب تصريحاتها الأخيرة والتي قالت فيها " تاريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية فقط والتي سأظل مدينة لها العمر كله".

وقال حلمي بكر في تصريح خاص لـ “فيتو”: اللي يعترف يعترف واللي عايز ينكر ينكر  كل واحد براحته مهما كان اسمه.. ولازم ننتبه للفن.

كما تحدث عن إمكانية اتخاذ قرار حول أي فنان ينكر فضل مصر، قائلًا: لازم الدولة هي اللي تتابع الفن  وما يحدث في الفن  وليس أنا الذي أحدد الإجراءات.

وانتقد الموسيقار حلمي بكر في وقت سابق، تصريح الفنانة السورية أصالة خلال حفلها بموسم الرياض والذي حمل إنكارًا منها لفضل مصر عليها خلال مشوارها الفني الناجح.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية