رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 325 كيلو لحوم فاسدة بالجيزة

ضبط لحوم فاسدة بالجيزة،
ضبط لحوم فاسدة بالجيزة، فيتو

ضبط مسؤولو مديرية الطب البيطري والتموين بمحافظة الجيزة 325 كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام وذبح خارج المجزر، وتحرير ١٥ محضر مخالفة بمعرفة الطب البيطري ومصادرة محتويات المحلات وإيداعها مخازن أحياء الوراق وشمال امبابة  لعمل المحاضر اللازمة. 

جاء خلال حملة مكبرة أسفرت أيضا عن ضبط مخزن مواد غذائية والتحفظ على ٧٨ كيلو رز بدون فاتورة بمعرفة إدارة تموين شمال الجيزة. 

محافظ الجيزة

ويأتي ذلك في إطار تعليمات  اللواء محافظ الجيزة بضرورة المرور على المحلات والمطاعم والتأكد من صلاحية اللحوم تم عمل حملة مشتركة بالتعاون مع الطب البيطري والتموين على بعض المحلات والمطاعم بقطاع شمال الجيزة. 

مديرية التموين

وأعلنت مديرية التموين بالجيزة، أنه تم تحرير محضر جنح البدرشين، وتم التحفظ على كمية الدقيق بمطحن لتعليتها على الرصيد لتدويرها وإعادة صرفها في صورة رغيف بلدي مدعم للمواطنين لحين صدور قرار النيابة المختصة في هذا الشأن. 

كما أسفرت الحملة عن ضبط مخبز بلدي بمنطقة البدرشين يقوم بتجميع 22 شيكارة دقيق بلدى مدعم استخراج 85 % بداخل منزله بغرض التربح وبيعها في السوق السوداء لغرض غير المخصص لها وتم التحفظ عليها في إحدى المطاحن لصرفها للمواطنين في صورة رغيف بلدى مدعم. 

Advertisements
الجريدة الرسمية