رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 73 طن سلع غذائية داخل مخازن بدون ترخيص بالجيزة| صور

 ضبط سلع غذائية
ضبط سلع غذائية

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مواصلة الأجهزة التنفيذية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال للوقوف على مدى توافر كافة السلع الاستراتيجية مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال أي أعمال احتكار أو مغالاة في الأسعار.

وأشار اللواء أحمد راشد إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة كثفت حملاتها علي مدار الأسبوع بالاشتراك مع مباحث التموين ومديرية التموين وتمكنت من ضبط  ٧٣ طن سلع غذائية عبارة عن دقيق وأرز وسكر ومكرونة وعدس وذلك في إطار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والأنشطة التموينية لضمان توافر كافه السلع للمواطنين والتصدي لجشع بعض التجار.

وأوضح محافظ الجيزة أن المضبوطات ضمت ٦٢ طن سلع غذائية داخل مخازن تدار بدون ترخيص بنطاق أحياء بولاق الدكرور والعمرانية  بهدف احتكارها وحجب بيعها  وذلك بعدد من القطاعات بالمحافظة  وشملت " ٢٦ طن أرز، ١٤طن سكر، ٧ طن دقيق، ١٥ طن عدس ".

 وأضاف محافظ الجيزة أن الحملات تمكنت من ضبط ٧ أطنان سلع غذائية  ضمت (  أرز  -  سكر  - و٢٠٠ كرتونة زيت)  بدون فواتير أو ما يثبت مصدر الحصول عليها   بالإضافة إلي ضبط مخبز بلدى قام بتجميع ٢٥٠ بطاقة تموينية بغرض التربح والاستيلاء على المال العام  وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخبز.

وأوضح محافظ الجيزة أنه تم ضبط ٤ طن دقيق بلدي مدعم بأحد المخازن المخالفة بمركز ومدينة الصف  وتم التحفظ علي المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

كما تمكنت الحملات في مركز ومدينة منشأة القناطر بضبط كميات من السجائر المهربة وأجنبية الصنع داخل محل أدخنة بقرية وردان بإجمالي مضبوطات ٢٤٠٠علبة سجائر مختلفة الأصناف والماركات وتم مصادرتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

Advertisements
الجريدة الرسمية