رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حنان: جوزي ما كانش يعرف إني مغنية وعشت حياة صعبة في ألمانيا | فيديو

المطربة حنان، فيتو
المطربة حنان، فيتو
Advertisements

قالت المطربة حنان: "طول الفترة الماضية والغناء كان واحشني، لأني ما بعرفش أعمل حاجة غير الغناء، وما بسمعش غيره، وعندما تزوجت للمرة الثانية من طبيب سافرت معه لألمانيا وما كانش يعرف في الغناء سوى أم كلثوم، ولم يكن يعلم بأني مطربة".


وأضافت خلال لقائها بفضائية "أون إي": "زوجي الطبيب عاش وتعلم في ألمانيا ولذلك لم يكن يعلم شيئًا عن الجيل الجديد في المطربين، وعندما كان يسمع صوتي كان يبدي إعجابه به، لكن بسبب دراسة ابنتي تحملت العيش هناك، وحياتي في ألمانيا كانت تجربة صعبة جدًّا".

وتابعت: "في الوقت الحالي أقيم في مصر وأتردد على ألمانيا من وقت لآخر، ومن الصعب عودتي مرة أخرى للغناء كاحتراف فالساحة الغنائية مليئة بالأصوات الهائلة، وهناك منها لم يأخذ حقه، ومن يسعى لإثبات وجوده بيعافر عشان كدا، وأنا دخلت مجال الغناء كهواية وليس احتراف لأني كنت أعلم بأن الغناء بالنسبة لي سكة فشل، لأني لست صبورة".


واستطردت: "سوق الغناء سريع جدًّا والمطرب الذي يختفي فترة يقع في السوق، وكافة مطربي جيلي أصدقاء"، موضحة أن أغاني حقبة التسعينيات مرتبطة بأذهان الجمهور، لأن الموسيقى كانت جميلة، بالرغم الهجوم الذي تعرض له جيلها في بادئ الأمر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية