رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وكيله: إيهاب جلال تعرض لمؤامرة كبرى للإطاحة به، وهذه تفاصيلها

إيهاب جلال، فيتو
إيهاب جلال، فيتو
Advertisements

أكد تامر النحاس، وكيل اللاعبين أن إيهاب جلال لم يرحل عن المصري بسبب أزمة مع الجمهور كما تردد وكما برر مجلس إدارة النادي البورسعيدي.

 

وقال النحاس لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد:  كان هناك تفاوض بين بابا فاسيليو والمصري، من خلال ياسر يحيى وأيمن شلوفة، قبل مباراة الزمالك والمصري في الدوري.

 

وأردف: الادعاء بأن إيهاب جلال رحل بسبب أزمته مع الجماهير أمر خاطئ وكانت مبررًا ليس إلا.

 

وكيل إيهاب جلال يتهم جماهير المصري 

وتابع: هناك جماهير تذهب من المصري للإسكندرية من أجل سب والهجوم على إيهاب جلال، لا استبعد أن يكون الأمر موجه من البعض، هذا الأمر غريب للغاية.

 

وأتم: جلال لم يتلفظ بأي شيء تجاه أحد، هو طلب فقط من يقوم بسبه أن يكف عن ذلك.
 

إقالة إيهاب جلال من المصري

وأعلن مجلس إدارة النادي المصري، إقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي وجميع أفراد جهازه المعاون وإسناد المهمة إلى جهاز بورسعيدي لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي.

 

وجاء ذلك عقب التعادل أمام الزمالك ٢/٢ بالدوري الممتاز، لكن يتبقى الاتفاق على حل أزمة الشرط الجزائي للمدير الفني.

 

وجاء قرار إقالة إيهاب جلال بسبب سوء نتائج الفريق بالدوري الممتاز وتوديعه مسابقة كأس مصر من دور الثمانية إضافة إلى إهانته لجماهير بورسعيد ببرج العرب خلال مواجهة الزمالك بالدوري الممتاز إثر مشادة وتبادل الشتائم بين الطرفين.

 

عضو المصري يكشف سبب إقالة ايهاب جلال

أكد ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن الأمور مع إيهاب جلال وصلت لطريق مسدود، وكان لا بدَّ من توجيه الشكر له.

 

وقال يحيى لبرنامج "الماتش" مع هاني حتحوت على "صدى البلد": الضرورات تبيح المحظورات، إيهاب جلال من أكفأ المدربين، احنا نادي جماهيري، ومن عناصره الجماهير هي العنصر رقم 1، الجمهور دائما داعم للمجلس والفريق والجهاز الفني، الأمور وصلت للأسف إلى طريق مسدود.

وتابع: الأمور أصبحت بعيدة عن قناعتنا بالمدرب، الجمهور مهم أيضًا، لا نغير وفقًا للأهواء، ولكن التطاول لا يمكن أن نغفل عنه.

 

وأوضح ياسر يحيى: المستشار القانوني حاول التواصل مع إيهاب جلال ولم ينجح، والمدرب لم يحضر ميعاد التحقيق معه،  فاجتمعت الإدارة واتخذت القرار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية