رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كولر يطلب تقريرا بدنيا عن عمار حمدي

عمار حمدى
عمار حمدى
Advertisements

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اندرياس أندويا مخطط الأحمال بالفريق تقريرا بدنيا عن عمار حمدى لاعب وسط الفريق وذلك للوقوف على حالته البدنية والفنية تمهيدا لمشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

عمار حمدى
وكان عمار حمدى شارك في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القليلة الماضية بعد تعافيه من إصابته بقطع فى الرباط الصليبي.

ومن المنتظر أن يخضع عمار حمدى لجلسة تأهيل مع مخطط الأحمال اندرياس أندويا لرفع معدلات اللياقة البدنية تمهيدا لمشاركته مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

محمود متولي

وبدأ محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن «متولي» أنهى البرنامج التدريبي والتأهيلي الخاص به بشكل جيد في إطار التعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني. 

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب شارك في التدريبات الجماعية بعد الاطمئنان على حالته الطبية وأدائه لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.

أيمن أشرف

ويخضع أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لفحص طبي غدا الاثنين ‏ تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي؛ للاطمئنان على حالته قبل مشاركته في التدريبات ‏الجماعية.‏

وخضع أيمن أشرف لبرنامج تأهيلي داخل النادي خلال الفترة الماضية عقب الفحوصات ‏الطبية التي أجراها خارج مصر، وقال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق إن ‏حالة اللاعب مطمئنة وسيشارك في التدريبات الجماعية بداية من غدا الاثنين  بعد خضوعه لفحص ‏طبي أخير قبل المران للاطمئنان على حالته.

على معلول

وانتظم علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح أمس السبت على ملعب التتش بالجزيرة. 

وعاد معلول مؤخرا إلى القاهرة عقب انتهاء مشوار المنتخب التونسي في كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وخضع معلول لبعض الفحوصات الطبية والبدنية قبل انتظامه في التدريبات الجماعية للفريق، وذلك للاطمئنان على حالته بعد عودته من معسكر منتخب بلاده.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية