رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كولر يدرس غزل المحلة بالفيديو

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للنادي الأهلي
Advertisements

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، فريق غزل المحلة بالفيديو استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمع الفريقين في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب غزل المحلة بالجولة السادسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.



متابعة غزل المحلة

ويحرص كولر على دراسة فريق غزل المحلة بالفيديو للوقوف على نقاط القوة والضعف في فريق زعيم الفلاحين قبل الصدام المرتقب بين الفريقين ببطولة الدوري الممتاز.

 

وقرر كولر منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد على أن يستأنف الفريق مرانه غدًا الإثنين ‏لمواصلة تحضيراته للمباراة المقبلة أمام غزل المحلة.‏

 

مران الأهلي

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح أمس السبت تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏لمباراة غزل المحلة التي تقام يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الإسبوع ‏السادس في بطولة الدوري الممتاز.‏

 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق ‏المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.‏

 

وعقب المحاضرة خاض الفريق فقرة بدنية قوية في بداية المران قبل تدريبات الكرة والتي ‏حرص خلالها الجهاز الفني على تطبيق الجانب الفني.

 

الفوز على طلائع الجيش

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش ٢-١ في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على ‏إستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.‏

 

ورفع الأهلي رصيده إلى ١٢ نقطة من الفوز في أربع مباريات ويتصدر جدول ترتيب ‏الدوري.

95 مباراة جمعت الأهلي والمحلة

والتقى الأهلي مع غزل المحلة في 95 مباراة حيث فاز المارد الأحمر في  52 مباراة، بينما فاز زعيم الفلاحين في 12 مباراة، وانتهت 30 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

 

وسجل لاعبو الأهلي في مرمى زعيم الفلاحين 125 هدفًا، بينما أحرز لاعبو المحلة 53 هدفًا في  مرمى المارد الأحمر.

 

وكانت أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين، هي فوز الأهلي بنتيجة 4-0، حيث حقق تلك النتيجة في 3 مرات في مواسم 1958-1959، و1975-1976، و1977-1978 وكان أكبر فوز حققه زعيم الفلاحين على الأهلي كان في موسم 2009-2010 بنتيجة 2-0.

 

ويتصدر حسام حسن نجم النادي الأهلي السابق قائمة هدافي مباريات الأهلي وغزل المحلة برصيد 7 أهداف، ويعد خالد عيد لاعب ومدرب المحلة السابق أكثر لاعبي فريقه تسجيلًا في شباك الشياطين الحمر برصيد 3 أهداف بالتساوي مع عبد العظيم الشورى لاعب المحلة السابق بنفس عدد الأهداف 3.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية