رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد اهتمام الأندية الأوروبية.. من هو سعود عبد الحميد نجم المنتخب السعودي

سعود عبد الحميد
سعود عبد الحميد
Advertisements

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن ثلاثة أندية أوروبية من الدرجة الأولى، أبدت رغبتها في التعاقد مع لاعب المنتخب السعودي والهلال سعود عبد الحميد، بعد تألقه مع المنتخب السعودي خلال مواجهتي الأرجنتين وبولندا، ضمن الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بكأس العالم. 

وكشفت صحيفة "عكاظ" أن ناديين إنجليزيين وآخر إسباني، سوف يتقدم بشكل رسمي عروضها لناديه الهلال عقب المونديال، للتعاقد معه خلال الفترة الشتوية أو الصيفية، في حال موافقة ناديه على العرض الأفضل.

سعود عبدالحميد

يذكر أن سعود انتقل من الاتحاد إلى الهلال خلال فترة الانتقال الشتوية الموسم الماضي، بعد اتفاق مشترك بين إدارتي الناديين، وتأكيد إدارة العميد أنها لا ترغب بالتجديد مع اللاعب. وانضم سعود (22 عامًا) في صفقة انتقال حر بعقد احترافي ينتهي في يناير 2025، يتقاضى خلاله اللاعب ما يقارب الـ4.2 مليون ريال في الموسم الواحد، إضافة إلى منزل وسيارة.

ويعد سعود عبدالحميد واحد من أبرز المواهب الشابة في السعودية، وأحد العناصر الأساسية لرامون دياز المدير الفني لنادي الهلال، ومنذ قدوم سعود إلى الهلال وهو يشارك في التشكيل الأساسي حتى على حساب نجم الفريق البريك في مركز الظهير الأيمن 

ويجيد سعود اللعب في مركز الظهير الأيمن، بالإضافة إلى إجادته في مركز الظهير الأيسر وهو ما ظهر في مباراة بولندا السابقة.

أزمة تواجه المنتخب السعودي 

وتواجه المنتخب السعودي أزمة في حال الصعود لدور الـ16 في كأس العالم وهي أن هناك 6 لاعبين من العناصر الأساسية للأخضر مهددة بالغياب عن السعودية  بدور الـ16 في حال تلقي إنذار أمام المكسيك في الجولة الأخيرة بالمجموعات. 

واللاعبين هم: حارس مرمى السعودية محمد العويس بالإضافة إلى علي البليهي، سعود عبدالحميد، عبدالإله العمري، سالم الدوسري ونواف العابد. 

السعودية وبولندا 

وفاز منتخب بولندا على نظيره السعودي 0/2، مساء السبت الماضي، في المباراة التي أقيمت على استاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

هدفا بولندا

ونجح بيوتر زيلينسكي في إحراز هدف التقدم لـ بولندا في الدقيقة 39، وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 82 وهو أول أهدافه تاريخيا في كأس العالم

ضربة جزاء ضائعة

وأضاع سالم الدوسري ضربة جزاء لمنتخب السعودية تصدى لها تشيزني حارس بولندا في الدقيقة 45.

ترتيب المجموعة 

يتصدر بولندا قمة المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 بعد فوزه اليوم على السعودية 2-0 في الجولة الثانية للمجموعة.

وتواجد منتخب الأرجنتين في المركز الثاني بفارق الأهداف عن السعودية ولكل منهما ثلاث نقاط فيما يتواجد المكسيك في المركز الأخير برصيد نقط.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية