رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوجة سالم الدوسري تضعه على تريند "تويتر"

زوجة سالم الدوسري
زوجة سالم الدوسري
Advertisements

تصدر سالم الدوسري، لاعب المنتخب السعودي، تريند “تويتر”، في الساعات الماضية، وذلك لعدة أسباب.

 

“زوجة سالم الدوسري”

وجاءت  أهم الأسباب التى وضعت “الدوسري” في مقدمة تويتر، هي زوجته الذى تداول الجمهور صورتها في الساعات الماضية وهي تقف جانبه مع اللاعب غوميز.

 

 

 

من ناحية أخرى، كان سجّل الدوسري الهدف الثاني لـ"الأخضر" بتسديدة جميلة للغاية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

 

وحرص تركي آل الشيخ على الإشادة بأداء الدوسري، إذ نشر صورة عبر حسابه في موقع تويتر تجمع اللاعب مع كريستيانو رونالدو، ويلعبان الشطرنج سويًا.

 

وتعود الصورة في نسختها الأصلية إلى ظهور الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو معًا، ويلعبان الشطرنج، خلال إعلان للعلامة التجارية "لويس فيتون"، إلّا أن آل الشيخ أزاح ميسي جانبًا ووضع الدوسري بدلًا عنه.

 

وعلّق رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية أيضًا على فوز منتخب بلاده، قائلًا: "معلمكم بس انتو تحبون العناد... مبروك المنتخب، مبروك سيدي ولي العهد الداعم مبروك الأمير عبدالعزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم"، في إشارة إلى أنه توقع فوز المنتخب السعودي في وقت سابق.

 

 

“سالم الدوسري”

ويبلغ سالم من العمر 31 عامًا، ينشط في مركزي الجناح وصانع اللعب، يلعب في صفوف نادي الهلال.


شارك مع المنتخب السعودي في 55 مباراة دولية، سجّل خلالها 16 هدفًا وصنع 3.
 

ولعب نهائيات مونديال روسيا 2018، إذ ظهر في 3 مباريات، وتحديدًا في 270 دقيقة، أمام كلّ من: روسيا والأوروغواي ومصر، وسجّل هدفًا واحدًا بشباك "الفراعنة"، ويخوض غمار نهائيات مونديال قطر الحالية، ولعب أمام الأرجنتين، وأحرز هدفًا واحدًا.

كان الدوسري قد ساهم في فوز المنتخب السعودي على "التانغو" بهدفين لواحد، في الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2022.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية