رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عائلة نجم المنتخب البرازيلي تزور مساجد قطر وتبدي إعجابها بصوت الأذان | صور

تياجو سيلفا لاعب
تياجو سيلفا لاعب البرازيل
Advertisements

زارت زوجة وأفراد عائلة قائد منتخب البرازيل تياجو سيلفا بعض المساجد في دولة قطر مستضيفة بطولة كأس العالم 2022.

 ونقلا عن قناة الكاس الرياضية الناقلة لبطولة كأس العالم فإن زوجة النجم البرازيلي، أبدت إعجابها الشديد بالمساجد وصوت الأذان وكذلك طريقة الصلاة. 

زوجة تياجو سيلفا 

ويواجه منتخب البرازيل، اليوم الإثنين، نظيره المنتخب السويسري، بالجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا على الأراضي القطرية. 

ويسعى منتخب البرازيل بقيادة مديره الفني تيتي إلى تحقيق الفوز على نظيره السويسري ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ليحسم رسميا تأهله للدور ثمن النهائي للمونديال.

وفي المقابل يسعى منتخب سويسرا لتحقيق المفاجأة والتغلب على منتخب السليساو، ليخطف بطاقة التأهل عن المجموعة السابعة، خاصة أنه يملك في رصيده 3 نقاط بعد تغلبه في الجولة الأولى على الكاميرون بهدف نظيف.

المجموعة السابعة

وتضم المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا والكاميرون.

تشكيل البرازيل المتوقع 

وبات من المؤكد أن تشهد تشكيلة منتخب البرازيل تغييرات محدودة أمام سويسرا، بسبب تعرض بعض عناصر التشكيلة الأساسية لإصابات أبرزهم نيمار ودانيللو وأنتوني، لذلك من المتوقع أن يبدأ منتخب السليساو مباراته أن سويسرا بتشكيل مكون من:

أليسون، ميليتاو، ماركينهوس، تياغو سيلفا، أليكس ساندرو، كاسيميرو، لوكاس باكيتا، رودريغو غوس، رافينها، فينيسوس جونيور، ريتشارليسون.

تشكيل سويسرا المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ مراد ياكين مباراة فريقه أمام البرازيل بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سومر.
خط الدفاع: رودريجيز، شير، الفيدي، ويدمر.
خط الوسط: جرانيت تشاكا، فيرولير، سو.
خط الهجوم: فارجاس، إمبولو، شاكيري.

منتخب سويسرا

موعد مباراة البرازيل وسويسرا

وتقام مباراة البرازيل أمام سويسرا اليوم الإثنين، وتنطلق صافرتها في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها ملعب 974، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت. 

نتائج الجولة الأولى

وفاز منتخب سويسرا على نظيره الكاميروني بنتيجة 1 / 0 في المباراة التي جمعت المنتخبين الخميس الماضي في إطار منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السابعة، في مستهل مشوار الفريقين بكأس العالم 2022.

وسجل إمبولو هدف سويسرا الوحيد في مرمى الكاميرون بالدقيقة 50، ورفض إمبولو الاحتفال بعد هدفه في الكاميرون بسبب أنه من أصول كاميرونية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية