رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يواصل تدريباته اليوم بدون راحة

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي
Advertisements

قرر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مواصلة تدريبات الفريق اليومية على ملعب التتش بالجزيرة دون الحصول على راحة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش بالدوري الممتاز يوم الجمعة المقبلة.

وصعد النادي الأهلي لنصف نهائي كأس مصر على حساب  المقاولون العرب بعد الفوز بضربات الجزاء 4- 3  في المباراة التي جمعتهما بين الفريقين أمس بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي، على ملعب الأهلى we بالسلام.

حقيقة رحيل نجم الأهلي 

وعلى صعيد آخر، كشفت تقارير صحفية بريطانية عن موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من رحيل محمد مجدى أفشة صانع ألعاب الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مارسيل كولر
وأوضحت صحيفة ديلي ريكورد الأسكتلندية أن نادي سلتيك الذي أبدى اهتمامه في الفترة الماضية   بضم محمد مجدي أن مارسيل كولر المدير الفنى للفريق رفض انتقال اللاعب إلى أي ناد.

محمد مجدى أفشة
وتابعت: "أصدر مارسيل كولر مدرب الأهلي تحذيرًا لسلتيك بعدم التدخل بشأن نجمه أفشة وأصر على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لإبقائه في مصر.. بعدما تم ربط اللاعب الذي يلعب مع محمد صلاح في المنتخب المصري بالانتقال للدوري الأسكتلندي".

ونقلت الصحيفة تصريحًا عن السويسري مارسيل كولر، لم تكشف مصدره، وقال فيه: "أفشة من اللاعبين المهمين في الأهلي وسيكون من المستحيل تعويضه بلاعب آخر".

وتابع المدرب السويسري في التصريح المنسوب له: "رد النادي وإجابتي واضحان.. إنه ليس للبيع سواء على انتقال دائم أو على سبيل الإعارة".

وأتم مارسيل كولر قائلًا: "في الوقت الحالي، الأهلي يشارك في عدد من البطولات، وأفشة جزء حيوي من الفريق.. نريد أن نحافظ على قوة فريق اللعب لدينا وليس إضعافه".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية