رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم 2022.. ترتيب المجموعة السادسة بعد فوز المغرب وكرواتيا

منتخب المغرب يفوز
منتخب المغرب يفوز على بلجيكا
Advertisements

اختتمت قبل قليل مباريات الجولة الثانية بالمجموعة السادسة، ببطولة العالم 2022 بقطر، وذلك بعد إنتهاء مباراة كندا أمام كرواتيا، والتي حسمها الأخير لصالحه 4 - 1.

 

وكانت المباراة الأولى بنفس المجموعة جمعت المغرب أمام بلجيكا وحسمها أسود الأطلسي لصالحهم بثنائية نظيفة.

 

وودع منتخب كندا رسميا منافسات كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة من نظيره كرواتيا برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

وفشل منتخب كندا في حصد أي نقاط في أول جولتين من كأس العالم، ليودع البطولة رسميا حيث خسر في الجولة الأولى من بلجيكا، قبل الخسارة اليوم من كرواتيا.

 

وبناءا على نتائج مباراتي اليوم، يصبح ترتيب المجموعة السادسة كالتالي:

 

ترتيب المجموعة السادسة

ترتيب المجموعة السادسة بعد انتهاء الجولة الثانية

مواجهات الجولة الأخيرة

تنطلق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة السادسة يوم الخميس 1 ديسمبر المقبل، الأولى ستجمع المغرب أمام كندا، والثانية تجمع كرواتيا أمام بلجيكا، وتقام المباراتين في توقت واحد في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

تصريحات الركراكي

تحدث وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب عن الفوز الكبير الذي حققه فريقه على حساب المنتخب البلجيكي بثنائية نظيفة، اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كاس العالم 2022 المقامة حاليا على الأراضي القطرية.

 

صدارة المجموعة

وقال الركراكي في تصريحات لـ قنوات الكاس القطرية: ما زلنا لم نحقق شيئا في المونديال، وعلينا أن نركز على مباراة كندا في الجولة الثالثة والأخير بدور المجموعات، ونطمح لتحقيق الفوز فيها وتصدر المجموعة والتأهل لدور الـ16 من الباب العالي.

ووجه وليد الركراكي شكره الكبير لدولة لدولة قطر قائلا "أقول لـقطر برافو على ما أنجزتموه للمسلمين من تنظيم رائع ومشرف لكل العرب.

أمير قطر

وشهدت مباراة المنتخب المغربي وبلجيكا احتفال الشيخ  تميم بن حمد آل ثاني أمير  دولة قطر بفوز المنتخب المغربي من داخل ملعب استاد الثمامة بالدوحة حيث يظهر في فيديو وهو يحتفل بالفوز ويتفاعل مع الجماهير الحاضرة في المباراة.

وكتبت الصفحة الرسمية لبطولة كأس العالم على تويتر تعليقا على فوز المغرب أمام بلجيكا: “نهاية 24 عامًا من الانتظار، المغرب تحقق الفوز الأول منذ 1998 في كأس العالم”.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية