رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث اليوم: النيابة تحقق في وفاة "علياء" بإيتاي البارود.. وتفاصيل جديدة عن مقتل شاب بـ9 رصاصات في شبرا

أخبار الحوادث اليوم
أخبار الحوادث اليوم
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

النيابة العامة تحقق في وفاة "علياء" بإيتاي البارود

تباشر النيابة العامة تحقيقاتها في وفاة الفتاة علياء عامر إثر سقوطها من شرفة مسكنها بالطابق الثالث بإيتاي البارود، ولم تقطع بعد التحقيقات بوجود أي شبهة جنائية في وفاتها.

  

"فيتو" تجيب عن 5 تساؤلات خاصة بقانون الرؤية وكيفية تنفيذه

بعد الطلاق تؤول حضانة الأطفال للأمهات، ويكون من حق الأب الرؤية والأم ملزمة بتنفيذها.

 

تدور العديد من التساؤلات حول دعوى الرؤية التي أقرها القانون فى المادة 20 من القانون 25 لسنة 1920، المستبدل بالقانون 4 لسنة 2005، والتي نصت على أن: "لكل من الأبوين الحق فى رؤية الصغير أو الصغيرة، وللأجداد مثل ذلك عند عدم وجود الأبوين، وذلك إذا تعذر تنظيم الرؤية اتفاقا نظمها القاضي".

 

هل يتم تحصيل نفقة الزوجية بأثر رجعي.. وكيف يتم احتسابها.. خبير يجيب ؟

أرسلت إحدى متابعات بوابة فيتو تساؤلًا قالت فيه: "أنا عند اهلي من شهر 2 الماضي، ومرفعتش قضايا على أساس في صلح، لكن زوجي رجع في كلامه، وقال هسيبك كده لا متجوزة ولا مطلقة، وأنا رفعت قضية نفقة ليا ولأولادي عمرهم 3شهور، وعندي شهود إني فى بيت أهلي من أول الحمل، اللي هم الناس اللي ادخلت للصلح، هل أخذ نفقة زوجية من أول تواجدي عند أهلي، ولا من وقت ما رفعت القضية"؟

 

إحالة أوراق 5 متهمين بخلية مصر الجديدة للمفتي.. و27 ديسمبر النطق بالحكم

قضت الدائرة الثالثة إرهاب بمحكمة أمن الدولة العليا المنعقدة بمجمع محاكم بدر، إحالة أوراق 5 متهمين إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي بإعدامهم بشأن ما نسب إليهم من اتهامات وذلك في محاكمة 7 متهمين في القضية رقم 8448 لسنة 2022 جنايات مصر الجديدة والمعروفة إعلاميًا بـ " خلية مصر الجديدة ".

 

وحددت المحكمة جلسة ٢٧ ديسمبر المقبل للنطق بالحكم على المتهمين.

 

بالأسماء.. حبس 12 متهما جديدا بنشر أخبار كاذبة والتحريض على العنف

أمرت نيابة أمن الدولة، بحبس 12  متهما جديدا بنشر أخبار كاذبة والتحريض على العنف وتكدير السلم والأمن العام 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

والمتهمون هم كل من: أحمد إبراهيم أحمد عبد الله، أحمد سالم محمد علي حسين، أحمد عزت محمد صالح، أحمد هشام أحمد غانم، أحمد يسري محمد النبوي صالح، أسامة أحمد مجاهد أحمد، إسماعيل ممدوح عبد المعز علي، جهاد أمين محمد عبد الغفار بركات، حسين محمود حسانين علي، حمدي أحمد محمود أحمد، سامح كمال محمد عودة،  سعيد خليل محمد مهنى.

 

الداخلية تكرم أبناء شهداء الشرطة لتفوقهم دراسيًا | صور

نظم قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية احتفالية لتكريم أبناء الشهداء المتفوقين دراسيًا، بدار مراسم الشرطة بالجزيرة فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية وحرصها الدائم على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر شهداء الشرطة. 

 

إحالة دعوى تطالب بعزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك للمفوضين

أحالت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة  الدعوى المقامة من أحد أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، طالب فيها بإلزام وزارة الشباب والرياضة بعزل واستبعاد المستشار مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، لصدور حكم جنائي ضده إلى هيئة المفوضين.

 

القصة الكاملة لمقتل شاب في المعصرة.. دفع حياته ثمنا لاتهام لم يثبت صحته

أمرت نيابة المعصرة الجزئية، بحبس 9 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بتعذيب شاب والتخلص منه، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف علي ملابسات الواقعة.

 

وتوصلت التحقيقات الاولية وتفريغ كاميرات المراقبة، إلى أنه عقب انتهاء وصلة التعذيب، حمل 4 من الجناة المجني عليه، وألقوا به من الطابق الثامن في العقار محل الواقعة، ثم حملوا الجثمان وألقوه في الطريق لتضليل رجال الأمن وإيهامهم بأنه حادث سير.

 

إحباط ترويج 6 آلاف طربة حشيش في السويس

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، 6 آلاف طربة لمخدر الحشيش بحوزة عنصرين إجراميين بالسويس تقدر قيمتها المالية بحوالي 42 مليون جنيه

 

تفاصيل جديدة عن مقتل شاب بـ9 رصاصات في شبرا

نفى مصدر أمنى صحة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى زعمت خلاله بتجمع عدد من الأهالى أمام إحدى المستشفيات عقب مقتل شاب بـ9  طلقات نارية إثر مشاجرة مع آخرين بالقليوبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية