رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القصة الكاملة لمقتل شاب في المعصرة.. دفع حياته ثمنا لاتهام لم يثبت صحته

مقتل شاب
مقتل شاب
Advertisements

أمرت نيابة المعصرة الجزئية، بحبس 9 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامهم بتعذيب شاب والتخلص منه، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف علي ملابسات الواقعة.

وتوصلت التحقيقات الاولية وتفريغ كاميرات المراقبة، إلى أنه عقب انتهاء وصلة التعذيب، حمل 4 من الجناة المجني عليه، وألقوا به من الطابق الثامن في العقار محل الواقعة، ثم حملوا الجثمان وألقوه في الطريق لتضليل رجال الأمن وإيهامهم بأنه حادث سير.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال الأمن من ضبط المتهمين، وبمناقشتهم تبين أنه تمت سرقة مركبة “توك توك” من أحدهم، واشتبهوا في أن الضحية هو الذي سرقها.

وأشاروا إلى أنهم اختطفوه وأجبروه على توقيع إيصالات أمانة، وعذبوه وقيدوه بالحبال، ثم حمله 4 منهم وألقوا به من الطابق الثامن.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة ألقت القبض على 9 أشخاص لقيامهم بخطف شاب وتعذيبه حتى الموت، وإلقاء جثته من الطابق الثامن فى منتصف الليل وإلقائها بطريق الكورنيش لتضليل رجال المباحث بمنطقة المعصرة.

وكان اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تلقى إخطارا من المقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي، بالعثور على جثة شاب ملقاة بطريق الكورنيش بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب ملقى بطريق الكورنيش ومصاب بكسور وكدمات متفرقة بجسده وبه آثار تعذيب، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 9 أشخاص.وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية