رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعات مصر | "طلاب من أجل مصر" بدمنهور تستعد.. سوهاج تحتفل.. وفتح باب الترشح بجامعة بنها

طلاب من أجل مصر
طلاب من أجل مصر
Advertisements

احتفل عدد من جامعات مصر ببدء انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية المختلفة، وفي السطور التالية ترصد لكم فيتو أهم استعدادات الجامعات لماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية.

 

انطلاق انتخابات اتحاد طلاب جامعة المنوفية

وانطلق مارثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة المنوفية تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس الجامعة وإشراف الدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

 

وأكد رئيس الجامعة أنه يتم متابعة سير الانتخابات بالجامعة منذ بدايتها طبقًا للجدول الزمني المعلن من المجلس الأعلى للجامعات، موضحًا أهمية هذه الانتخابات الطلابية على مستوى الجامعات المصرية باعتبار اتحاد الطلاب هو حلقة الوصل بين الطلاب وبين إدارة الجامع، كما أن الاتحادات الطلابية تهدف إلى ترسيخ الوعي الوطني وإعلاء قيمة الانتماء والقيم المجتمعية وتعميق أسس الديمقراطية وحقوق الإنسان والمواطنة لدى الطلاب.


لـ المزيد من التفاصيل اضغط هنا


جامعة سوهاج تحتفل بانطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية

وشارك الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، والدكتور حسان النعماني نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث ورئيس طلاب من أجل مصر، في كرنفال طلاب من أجل مصر للاحتفال ببدء انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية، وذلك بحضور الدكتور خالد عبد اللطيف عمران نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، ونخبة من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومقرري طلاب من أجل مصر بكليات الجامعة.

 

لـ المزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

وفي سياق متصل، أكد الدكتور جمال سوسة أن الجامعة وكلياتها استعدت استعدادًا كاملًا لإجراء الانتخابات الطلابية في نزاهة وشفافية كاملة، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجنة مركزية برئاسة الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، لمتابعة سير الانتخابات بمراحلها المختلفة، كما تم تشكيل لجان فرعية بكليات الجامعة للمتابعة والإشراف على الانتخابات وتذليل العقبات تضم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب وعدد من الطلاب غير المرشحين.

 

لـ المزيد من التفاصيل اضغط هنا

 

انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية في جامعة مطروح

وأعلن الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، بفتح باب الترشح للطلاب وسحب وتقديم الاستمارات.


وأكد الدكتور مصطفى النجار على ضرورة أن تتسم العملية الانتخابية بالنزاهة والشفافية، وفتح مجال المنافسة بين الطلاب، مشيرًا إلى ضرورة المشاركة الإيجابية سواء بالترشح أو الانتخاب.


ووجه رئيس الجامعة بضرورة التنسيق بين إدارات رعاية الشباب بمختلف الكليات واللجان المشرفة على العملية الانتخابية بكل كلية، والالتزام بتوقيت الجدول الزمني المقترح.

 

لـ المزيد من التفاصيل اضغط هنا

طلاب من أجل مصر بجامعة دمنهور تستعد لخوض انتخابات الاتحادات الطلابية

عقدت أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور الملتقى السنوي لها  بالمجمع النظري جامعة دمنهور، بين كل أفراد أسرة طلاب من أجل مصر من كل كليات الجامعة بحضور الدكتور عبد الحميد السيد -نائب رئيس جامعة دمنهور-، والعمداء منسقي الكليات، والإداريين ورعاية شباب الجامعة.

أتى ذلك تزامنًا مع عقد ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة دمنهور، وعقد الملتقى تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور -وزير التعليم العالي والبحث العلمي-، والدكتور عبد الحميد السيد -نائب رئيس جامعة دمنهور-، واستقبلت أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور خلال الملتقى الدفعة الجديدة المنضمة حديثًا لها للتعارف فيما بينهم، والتعرف على رؤية ورسالة وأهداف الأسرة ومبادئ عملهم داخل الجامعة؛ من أجل مستقبل أفضل لهم ولمصر.

لـ المزيد من التفاصيل اضغط هنا

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية