رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية في جامعة مطروح|صور

انتخابات الاتحادات
انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة مطروح
Advertisements

أعلن الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم الخميس، انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، بفتح باب الترشح للطلاب وسحب وتقديم الاستمارات.

وأكد الدكتور مصطفى النجار على ضرورة أن تتسم العملية الانتخابية بالنزاهة والشفافية، وفتح مجال المنافسة بين الطلاب، مشيرًا إلى ضرورة المشاركة الإيجابية سواء بالترشح أو الانتخاب.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة التنسيق بين إدارت رعاية الشباب بمختلف الكليات واللجان المشرفة على العملية الانتخابية بكل كلية، والالتزام بتوقيت الجدول الزمني المقترح.

جدير بالذكر أنه وفقًا للجدول الزمني المُعتمد من  الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تم فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات اليوم ٢٤ من شهر نوفمبر الجارى، وإعلان الكشوف المبدئية يوم ٢٧ نوفمبر، وتلقى طلبات الطعون يوم ٢٨ نوفمبر، وفحص الطعون يوم ٢٩ نوفمبر، على أن يتم إعلان الكشوف النهائية يوم ٣٠ نوفمبر، وتبدأ الدعاية الانتخابية في اليوم الأول من شهر ديسمبر القادم. 


وسيتم إجراء انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم ٤ ديسمبر المقبل، وتُجرى انتخابات الإعادة يوم ٥ ديسمبر، على أن تُجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم ٦ ديسمبر، وتُجرى انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم ٧ ديسمبر، وتنتهي انتخابات الاتحادات الطلابية بإجراء انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة وذلك يوم ٨ ديسمبر المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية