رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طلاب من أجل مصر بجامعة دمنهور تستعد لخوض انتخابات الاتحادات الطلابية | صور

طلاب من أجل مصر بجامعة
طلاب من أجل مصر بجامعة دمنهور
Advertisements

عقدت أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور الملتقى السنوي لها اليوم الخميس ٢٤ نوفمبر بالمجمع النظري جامعة دمنهور، بين كل أفراد أسرة طلاب من أجل مصر من كل كليات الجامعة بحضور الدكتور عبد الحميد السيد -نائب رئيس جامعة دمنهور-، والعمداء منسقي الكليات، والإداريين ورعاية شباب الجامعة.

 

أتى ذلك تزامنًا مع عقد ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة دمنهور، وعقد الملتقى تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور -وزير التعليم العالي والبحث العلمي-، والدكتور عبد الحميد السيد -نائب رئيس جامعة دمنهور-، واستقبلت أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور خلال الملتقى الدفعة الجديدة المنضمة حديثًا لها للتعارف فيما بينهم، والتعرف على رؤية ورسالة وأهداف الأسرة ومبادئ عملهم داخل الجامعة؛ من أجل مستقبل أفضل لهم ولمصر.

 

 

حيث عبر الدكتور عبد الحميد السيد -نائب رئيس جامعة دمنهور- عن سعادته بالتنظيم الرائع للحدث، وما تضمنته خطة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور لخوض انتخابات الاتحادات الطلابية من اهتمام الجامعة بالنشاط الطلابي وبالأسرة وتنفيذ فعاليات وأنشطة تفيدهم وأن طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور تسعى جاهدة لفتح مسارات جديدة للطلاب في جميع المجالات وخاصةً المجالات البحثية وما يعود بالنفع لأبناء جامعة دمنهور.

واوضح الدكتور عمرو هيكل -منسق عام طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور- بأن قيادات الأسرة المركزية قد شهدت الحدث في كل الجامعات وأن أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور على استعداد لخوض انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعة؛ لتكملة مسيرة الإلهام وتنفيذ المهام التي تعود بالنفع لأبناء الجامعة وأبناء الوطن.

 

وقد تم وضع طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور لخطتها بعد تنفيذ منتداها الأول للتوافق مع سوق العمل، وربط طلاب الجامعات بالتخصصات المختلفة حيث تهدف طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور من تنظيم الملتقى إلى تبادل الخبرات والرؤى بين طلاب الكليات المختلفة وبين الطلاب القدامى والجدد بالأسرة...  واكتساب مهارات جديدة، وفتح المسارات أمام الطلاب، ومواجهة العقبات والتحديات؛ لتوجيه فكرهم نحو العمل والسعي والبناء.

 

وكانت أسرة طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور قبل أسبوعين قد عقدت منتدى طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور الأول "SFE Talks"  تحت شعار We_Inspire يتضمن ٧ مسارات بمناسبة مرور ٧ سنوات على تأسيسها بحضور كوكبة من رواد الأعمال والملهمين والمتخصصين في المجالات المختلفة، وعقدت عدد من الندوات التثقيفية والتدريبية؛ لتطوير مسار النشاط الطلابي تحت ظل التطور التكنولوجي والجمهورية الجديدة.

 

وتسعى طلاب من أجل مصر جامعة دمنهور لتقديم كل ما هو ملهم ومفيد للطلاب داخل جامعة دمنهور والجامعات المصرية؛ لإعداد الشباب لسوق العمل وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن، وتهدف الأسرة بأنشطتها لإيجاد مجتمع متكامل داخل الجامعة يعكس روح العمل الجماعي والتعاون المتبادل بين الطلاب... بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة ورؤية واستراتيجية مصر 2030.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية