رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هشام يكن: المنتخبات العربية استمدت الروح القتالية من انتصار السعودية

السعودية والأرجنتين
السعودية والأرجنتين
Advertisements

أكد هشام يكن نجم الزمالك السابق، أن منتخب ألمانيا تعامل بتعالٍ واضح في الشوط الثاني أمام منتخب اليابان، ولذلك خسر اللقاء.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "منتخب السعودية قدم مباراة كبيرة وجميلة أمام الأرجنتين، اللاعب السعودي استفاد من تطبيق الاحتراف، وأصبحوا منظمين بدرجة كبيرة، وقدموا أداء رائع في المباراة الأولى لهم بالمونديال".

 

وأضاف: "كان من الطبيعي أن تقع السعودية نفسيًّا بعدما استقبلت هدفا، ولكن حدث عكس ذلك، اللاعبون انتفضوا في الشوط الثاني، وقدموا أداءً رائعًا وفازوا باللقاء، وما حدث انعكس على باقي المنتخبات العربية، خصوصا تونس والمغرب في مبارياتهم الأولى".

 

وواصل: "الفرق العربية لعبت بروح قتالية، سواء تونس أمام الدنمارك، أو المغرب ضد كرواتيا، هناك شيء إيجابي وهو عدم الخوف من الفرق الكبيرة".

 

كأس العالم 2022

وشهدت الجولة الأولى في كأس العالم 2022 المقامة لأول مرة في بلد عربي وهي دولة قطر تألق المنتخبات العربية بشكل لافت، وتقديم مستويات رائعة أمام كبار منتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية.

 

وحققت المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم نتائج إيجابية بخلاف قطر التي خسرت في المباراة الافتتاحية لكأس العالم أمام الإكوادور.

 

وظهرت المنتخبات العربية بتكتيك عالٍ دفاعيًّا وهجوميًّا ونافست منتخبات التصنيف الأول في أوروبا وأمريكا الجنوبية بقوة كبيرة وكانت ندًّا قويًّا لها.

 

وفي حال تحقيق المنتخبات العربية لنتائج إيجابية في الجولة الثانية بكأس العالم ستقترب بشكل كبير من الصعود إلى دور 16 في المونديال.

وتطمح المنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم إلى تحقيق تاريخ كبير والصعود لدور الـ 8 لتصبح المرة الأولى في تاريخ العرب بكأس العالم.

 

ويعد مونديال قطر هو فرصة مثالية للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم بسبب عامل الجمهور، حيث إن جميع المنتخبات العربية تشهد مساندة جماهيرية كبيرة تعطيهم دافع قوي في المباريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية