رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد ساعات من فسخ عقد رونالدو.. مفاجأة جديدة من مُلاك مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
Advertisements

أعلنت عائلة جلايزر الأمريكية المالكة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزيين وضعها فكرة بيع النادي ضمن خططها، بعد 17 عامًا من الاستحواذ عليه، وذلك بعد تقارير تفيد بأن المُلاك يريدون بيع النادي بشكل كامل أو جزئي.

 

ووفقا لبيان نشره الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي قال خلاله: "تم اتخاذ هذه الخطوة لتعزيز النمو المستقبلي للنادي، لتتماشى مع المصلحة العامة، للاستفادة من التطور سواء على المستوى الفني أو التجاري".

 

وأضاف البيان: "سينظر مجلس الإدارة إلى جميع البدائل الإستراتيجية، بما في ذلك الاستثمار الجديد في النادي أو البيع والمعاملات الأخرى التي تشمل الشراكة، وسيشمل ذلك تقييم العديد من المبادرات لتعزيز النادي".

 

وأوضح البيان: "الخطة الجديدة ستشمل تطوير الاستاد والبنية التحتية، وتوسيع العمليات التجارية للنادي على نطاق عالمي، كل في سياق تعزيز النجاح طويل الأجل لجميع منافسات كرة القدم سواء رجال ونساء وأكاديمية، وتحقيق الفوائد للجماهير وأصحاب المصلحة الآخرين".

 

رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد

وجاء بيان بيع مانشستر يونايتد، بعد ساعات قليلة من إعلان النادي فسخ عقد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نتيجة تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها النادي والإدارة.

 

وأشارت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد يقترب من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليكون أفضل بديل يمكن أن يعوض غياب الفرنسي كريم بنزيما بعد الإصابة التي تعرض لها الأخير مع منتخب الديوك ومنعته من المشاركة بكأس العالم 2022.

 

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغادر الفريق.

 

وجاء في تغريدة مانشستر يونايتد: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق الطرفين بأثر فوري"، موجهًا الشكر للنجم البرتغالي على مساهمته الكبيرة خلال فترتي لعبه مع النادي الإنجليزي.

 

وحسب ما نشرت صحيفة sport الإسبانية أن وكلاء كريستيانو رونالدو عرضوا اللاعب على ريال مدريد لمدة 6 أشهر في ظل حاجة الفريق لمهاجم بعد غياب بنزيما.

 

وأشارت الصحيفة أن بيريز رئيس ريال مدريد يفكر بجلب مهاجم للفريق، بالإضافة إلى أن رونالدو يأمل في العودة إلى ريال مدريد، في ظل حالة التخبط الذي يعيشها اللاعب مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وكان من المفترض أن ينتهي عقد رونالدو مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالي، قبل أن تعلن إدارة الفريق الإنجليزي اليوم الثلاثاء فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي.

أشارت تقارير أوربية أخري أن رونالدو تلقى بعض العروض المغرية من أندية آسيوية في اليابان وبعض أندية الخليج، دون الإفصاح عن أى تفاصيل أخرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية