رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مانشستر يونايتد يتخذ إجراء قويا ضد كريستيانو رونالدو| صورة

رونالدو وإريك تين
رونالدو وإريك تين هاج
Advertisements

اتخذ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إجراء قويا ضد البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تصريحات الأخير الحادة ضد إدارة النادي ومدرب الفريق.

 

وقام نادي مانشستر يونايتد بإزالة صورة الدون كريستيانو رونالدو من ملعب أولد ترافورد في إشارة  من هذه  الخطوة إلى أن مسألة رحيل كريستيانو رونالدو باتت مؤكدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى صعيد آخر وضع مانشستر يونايتد الإنجليزي، كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة، لتعويض الرحيل المنتظر للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

رحيل كريستيانو رونالدو

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أن مانشستر يونايتد يسعى لتعويض الرحيل الوشيك للبرتغالي كريستيانو رونالدو، في يناير المقبل، بعد تصريحاته الأخيرة ضد النادي والمدرب إيريك تين هاج، بضم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

 

فيما كشفت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إن مانشستر يونايتد يضع كيليان مبابي كبديل من أجل تعويض رحيل رونالدو، وأن النادي يفكر في تقديم عرض بقيمة 150 مليون يورو للتعاقد مع كيليان مبابي، الذي يعاني من مشاكل مؤخرا مع باريس سان جيرمان.

 

وشددت الصحيفة على أن الأمر قد لا يكون مغريا بالنسبة للنجم الفرنسي أو سان جيرمان، الذي رفض عرضا سابقا من ريال مدريد بقيمة 200 مليون يورو، كما أن يونايتد لا يلعب في دوري أبطال أوروبا.

 

صدام قوي 

فيما كشف تقرير صحفي إنجليزي، اليوم الأربعاء، أن ناديا إنجليزيا تواصل مع خورخي مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بشأن التعاقد مع الأخير.

 

ودخل رونالدو في صدام قوي مؤخرا مع إدارة مانشستر يونايتد، على خلفية لقائه الشهير الذي هاجم خلاله مسؤولي النادي والمدرب إريك تين هاج، ليقترب من الرحيل في يناير المقبل.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أبدى نيوكاسل رغبة واضحة في ضم رونالدو، حيث تم التواصل مع وكيله لعرض إمكانية انتقاله لسانت جيمس بارك.

 

وأضافت الصحيفة، أن نيوكاسل أحد الأندية القليلة التي من المحتمل أن تكون قادرة على دفع أجر رونالدو البالغ 360 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن مسئولي بايرن ميونخ، التقوا أيضا بمينديز قبل أيام قليلة، ما يثير الشكوك حول احتمالية انتقال اللاعب للنادي البافاري.


وأتيحت الفرصة لفرق نابولي ومارسيليا للتعاقد مع رونالدو في الشتاء، لكنهما رفضاه مرة أخرى، علما بأنهما رفضا التعاقد معه في الصيف الماضي.

 

ولا يزال سبورتنج لشبونة حريصا على استعادة أسطورته، لكن الموارد المالية قد تمنعه من إبرام صفقة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية