رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب ماني وموتينج.. بايرن ميونيخ يتخذ خطوة جدية لضم رونالدو.. ما القصة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد

أجرى نادي بايرن ميونيخ محادثات مع البرتغالي مع وكيل رونالدو  حيث كان يخطط البرتغالي للهروب  من ناديه الحالي مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات في يناير.

 

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن رونالدو ووكيله خورخي مينديز التقيا مع نادي  بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي بعد أن سافر مسؤولون من عمالقة البوندسليجا إلى إنجلترا لإجراء محادثات.

 

بايرن ميونيخ 

وأكد أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، أن في يوليو الماضي فكروا في انتقال رونالدو، لكنه قال إنه لا يتوافق مع فلسفة النادي.

 

كان النادي الألماني مترددًا أيضًا في دفع أجر اللاعب البالغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بعد دفع ليفربول 35 مليون جنيه إسترليني لساديو ماني كبديل لروبرت ليفاندوفسكي.

 

ومع ذلك، أعاد بايرن ميونيخ  إحياء اهتمامه وسط مخاوف بشأن لياقة ماني وعدم اليقين بشأن مستقبل  تشوبو موتينج المهاجم الكاميروني.

لقاء إدارة البايرن بوكيل كريستيانو 

تصريحات رونالدو

وقال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي: لقد اتبعت قلبي في العودة إلى النادي رغم وجود العديد من العروض الأخرى.

 

وأضاف رونالدو في حوار أجراه مع الصحفي بيرس مورجان ونشر عبر صحيفة  the sun: السير أليكس فيرجسون اتصل بي وقال من المستحيل أن تذهب إلى مانشستر سيتي، فقلت له حسنًا أيها الرئيس.

 

وأكمل كريستيانو رونالدو: جماهير مانشستر يونايتد يجب أن تعرف الحقيقة، أنا دائمًا أريد الأفضل للنادي ولذلك أتيت إلى هنا، ولكن هناك الكثير من الأشياء تفتقد للاحترافية داخل النادي والكثير من المشاكل، منذ رحيل السير أليكس فيرجسون لم يتغير أي شيء.

 

ولفت رونالدو لم يتغير شيء منذ أن غادرت، كنت أعتقد أنني سأرى بنية تحتية وتقنيات جديدة ولكنني رأيت أشياء كنت أراها وأنا بعمر 21 أو 22 عامًا.

 

وتابع رونالدو: بعد وفاة ابني الرضيع ومرض شقيقته التوأم لم أكن أتوقع على الإطلاق أن أشاهد جماهير ليفربول تغني من أجلي في الدقيقة السابعة “لن تسير وحدك أبدًا”، لقد كانت لحظة صادمة.

 

وأكمل حديثه: جماهير ليفربول فعلت معي هذا في حين أن إدارة اليونايتد لم تتعاطف معي وظن البعض منهم أنني أتهرب من العودة للتدريبات.

 

كما واصل كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، قذفاته الصاروخية ضد إدارة ومُلاك النادي الإنجليزي، استكمالًا لما ذكره في وقت سابق.

 

وظهر كريستيانو رونالدو في مقابلة مع الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، وعلى مدار الساعات الماضية تم نشر مقتطفات منها قبل بثها كاملة.

 

المقاطع الأولى من مقابلة رونالدو مع بيرس مورجان تم نشرها في ساعة مبكرة من صباح الإثنين، وكشف فيها النجم المخضرم عن استياءه من إلقاء إدارة مانشستر يونايتد اللوم عليه في كل المشاكل التي يعاني منها النادي.

 

ونشر موقع "talksport" مقتطفات جديدة من مقابلة رونالدو مع بيرس مورجان، التي قال فيها قائد منتخب البرتغال: "مُلاك النادي لا يهتمون به حقًّا".

 

وأضاف: "مانشستر يونايتد بات ناديًا للربح المادي لكن المُلاك لا يهتمون حقًّا بالجوانب الرياضية في رأيي".

 

بيرس مورجان وجَّه سؤالًا إلى كريستيانو عمَّا إذا كان قد تحدث مع عائلة جليزر الأمريكية مالكة النادي، فأجاب رونالدو قائلًا: "أبدًا، إنهم يمنحون كل السلطة لرئيس النادي والمدير الرياضي".

 

وغازل رونالدو مشجعي يونايتد، الذين شنُّوا عدة حملات على مدار السنوات الماضية للمطالبة برحيل عائلة جليزر، حيث قال: "الجماهير دائمًا على حق، يجب أن يعرف المشجعون الحقيقة".

Advertisements
الجريدة الرسمية