رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظات مصر في 24 ساعة.. مأساة فتاة بالغربية قبل فرحها بشهرين.. إعدام وحبس لعائلة بالمنيا.. كشف النقاب عن حادث البرنس

اسعاف - صورة ارشيفية
اسعاف - صورة ارشيفية
Advertisements

شهدت محافظات مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية عددًا من القضايا والحوادث الهامة أبرزها الإعدام وإحكام متفاوته لـ9 متهمين من عائلة واحدة بالمنيا وفتاة تشعل النيران في نفسها بسبب خطيبها والداخلية تكشف النقاب عن حادث كفر الشيخ ومصرع ربة منزل عقب مشادة مع زوجها في الغربية


إعدام وإحكام متفاوته لـ عائلة بالمنيا

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات المنيا، بالإعدام شنقا حتي الموت لـ3 متهمين، والسجن 10 سنوات لـ3 آخرين، وبراءة 3 وجميعهم كانوا متهمين بقتل شاب والتمثيل بجثته في أحد شوارع مدينة مطاي بشمال محافظة المنيا.

صدر الحكم، برئاسة المستشار محمود أحمد عبد الوهاب، وعضوية المستشارين: أحمد محمد صالح، أحمد محمد فخري، وحضور إسلام عاطف وكيل النائب العام، وأمانة سر ماهر محمد حسن.


وتضمن حكم المحكمة معاقبة 3 متهمين بالإعدام شنقا حتي الموت بعد تصديق فضيلة مفتي الديار المصري علي الحكم، كما قضت المحكمة بسجن 3 أخرين بالمشدد 10 سنوات، وبراءه 3 أخرين.


وترجع أحداث القضية إلى شهر يناير 2021، حينما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلاف بين طرفين يعود لعام 2018، وقام المتهمين بالتعدي علي المجنى عليه  بالضرب في الشارع بأسلحة بيضاء "ساطور" محدثين به إصابات وجروح قطعية حتي لفظ أنفاسه الأخيره، وقاموا بالتمثيل بجثته.


وفي أعقاب وقوع الحادث، انتشر مقطع فيديو على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يظهر فيه مجموعة من الشباب يتشاجرون في أحد الشوارع، الذي شهد أعمال كر وفر، وأحداث عنف بين أفراد العائلتين، وتم نشر قوات الأمن بالمنطقة للسيطرة علي المشاجرة

أشعلت النيران في نفسها


لفظت فتاة في العقد الثاني من عمرها أنفاسها الأخيرة بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية بعدما أقدمت علي إشعال النار في نفسها بسبب نشوب مشادة كلامية مع خطيبها قبل زفافها بشهرين.

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة بقيام فتاة بإشعال النيران في نفسها بسبب مرورها بحالة نفسية صعبة وجرى نقلها إلى مركز الحروق بمستشفى زفتي العام ولفظت أنفاسها الأخيرة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل إضغط هنا

حادث البرنس بكفر الشيخ

وفى سياق متصل، أمر المستشار عز غلوش، رئيس نيابة دسوق بكفر الشيخ،  تحت إشراف المستشار سعود محمد نجيب، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية،أمس الخميس، بحبس فلاح يقيم بعزبة البرنس التابعة لمركز دسوق، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل ربة منزل وابنها خنقًا بعد سرقة مصوغاتها.

كما أمر رئيس نيابة دسوق بحجز صاحب محل مصوغات ذهبية بمدينة قلين على ذمة تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ حول دوره تحديدًا للوقوف على مدى علمه بأن المسروقات محل جناية سرقة أو متحصلة من جناية

لمعرفة المزيد من التفاصيل إضغط هنا


مصرع ربة منزل عقب مشادة مع زوجها


وتكثف المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من جهودها لكشف ملابسات مصرع سيدة في العقد الثالث من العمر بقرية دفرة التابعة لدائرة مركز طنطا وذلك بمنزل والدها عقب مشادة مع زوجها لأسباب مجهولة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل إضغط هنا

 

العثور على جثة سيدة مقتولة ببني سويف

وفى سياق متصل، تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف،  من جهودها لكشف غموض العثور على جثة ربة منزل غارقة في الدماء داخل منزلها بقرية منشأة هديب بمركز ناصر شمال المحافظة، وجري نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

تلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بعثور الأهالي على جثة ربة منزل غارقة فى دمها داخل منزلها بقرية منشأة هديب التابعة لدائرة المركز، ووجه على الفور بسرعة تشكيل فريق بحثي لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط الجاني على الفور.

لمعرفة المزيد من التفاصيل إضغط هنا

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية