رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: فيريرا مدرب محظوظ ورفض ضم إيبوكا للزمالك

فيريرا المدير الفني
فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك
Advertisements

أكد رضا عبد العال، محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن"، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك تخدمه الظروف في بعض المباريات مع القلعة البيضاء ويحقق الفوز على الرغم من تواضع المستوى الفني للفريق.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق: "في بعض المباريات المحلية أو الأفريقية يكون فريق الزمالك ليس على المستوى الفني المطلوب في المباراة ورغم ذلك يحقق الفريق الفوز والخروج بالمباراة لبر الأمان، وفي رأيي أن فيريرا مدرب محظوظ جدًّا".

وأضاف: "أتمنى أن يصحح البرتغالي فيريرا بعض الأمور الفنية داخل فريق الزمالك في الفترة القادمة من أجل الاستمرار في الفوز بالبطولات".

 

فيريرا رفض ضم إيبوكا للزمالك

وأكد رضا عبد العال أن جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي السابق تم عرضه على البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك قبل انتقاله إلى نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الجاري.

وواصل: "جون إيبوكا تم عرضه على البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك ولكنه رفض ضم مهاجم إنبي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي لأسباب فنية من وجهة نظره".

وتابع: "جون إيبوكا مهاجم قوي جدًا وسيفيد فريق سيراميكا كليوباترا بشكل كبير هذا الموسم".

و‏عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض أمس الخميس، على إستاد هزاع بن زايد.  

واطمأن جوسفالدو فيريرا على حالة جميع اللاعبين قبل انطلاق المران الأخير استعدادا لمباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي.  

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الأهلي اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء، على كأس السوبر المصري‏.

قائمة الزمالك

أعلن فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق النهائية لمواجهة الأهلي في السوبر المصري.

 

وتضم القائمة:

حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي

خط الوسط: "روقا" - زكريا الوردي - عمرو السيسي - إمام عاشور - يوسف  "اوباما" - سيد  "نيمار" - سيف جعفر -   "زيزو" -  " شيكابالا" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف  الجزيري - يوسف  نبيه - أكينولا.

ويغيب الونش ونبيل دونجا والسنغالي إبراهيما نداي للإصابة، وحسام أشرف ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية