رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد بدء عرض مسلسل الضاحك الباكي على قناة CBC

الضاحك الباكي
الضاحك الباكي
Advertisements

تعرض قناة CBC قريبًا مسلسل الضاحك الباكي الذي يحكي قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني وهو المسلسل الذي يقدمه نخبة من أهم الفنانين.

 

موعد العرض

سوف يتم عرض مسلسل الضاحك الباكي للفنان عمرو عبد الجليل على قناة cbc وذلك بدءًا من السبت المقبل الموافق 22 أكتوبر الساعة 8 مساءً.

 

مسلسل الضاحك الباكي 

ومسلسل الضاحك الباكي سيناريو وحوار محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل وهو بطولة عمرو عبد الجليل في دور نجيب الريحاني، ومصطفى شوقي دور سيد درويش، وفردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحاني، رزان مغربي في دور بديعة مصابني، وهاجر الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين.

 

ويجسد الفنان عمرو عبد الجليل شخصية الفنان الراحل نجيب الريحاني خلال أحداث مسلسل "الضاحك الباكي" ويتناول العمل قصة حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده عام 1892 وحتى وفاته في عام 1949، كما يرصد ويوثق لفترة زمنية لشكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20.

 

محمد الغيطي

وكان الكاتب الصحفي والسيناريست محمد الغيطي تحدث في وقت سابق عن المسلسل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها “كلمة أخيرة” وقال الغيطي: "نجيب الريحاني صانع للفن المصري لمدة 50 سنة من عمر البلد"، وأضاف: كوميديا نجيب الريحاني تبني الإنسان.

 

ولفت: الأجيال الجديدة لا تقرأ، ومسلسل الضاحك الباكي عمل تاريخي يظهر لهم جوانب من حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني، وأشار: "الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تريد عمل قفزة في الدراما، وتحمسوا لمسلسل الضاحك الباكي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية