رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رزان مغربي تجسد شخصية بديعة مصابني في رمضان 2023: بدعم البروكيني| فيديو

رزان مغربي
رزان مغربي
Advertisements

قالت الفنانة اللبنانية رزان مغربي، إنها تستعد الآن لطرح وتقمص شخصية الفنانة بديعة مصابني بمسلسل " الضاحك الباكي " الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

وأوضحت رزان خلال مشاركتها في احتفالية تجديد الشراكة بين شركة فودافون ومنصة شاهد، أنها تدعم جميع الحريات، وأضافت " انا بدعم حرية كل ست تلبس ما تريد حتى البوركيني أنا بدعمه واحنا في عصر الانفتاح لازم كل ست تلبس وتبقي روحها حلوة ومبهجة لأن الروح الحلوة بتطول العمر". 

جدير بالذكر أن   منصة شاهد احتفلت  بتجديد الشراكة مع شركة المحمول الشهيرة “فودافون”. 

وحضر الاحتفالية عدد من نجوم ونجمات الفن، من أبرزهم: آسر ياسين، ورانيا يوسف، ومي سليم، وعائشة بن أحمد، وزينة رضا، وميس حمدان، ورزان مغربي، وعلاء مرسي، وتارا عماد، ومايان السيد، سلمى أبو ضيف، ريهام عبد الغفور، والمنتج محمد حفظي، والسيناريست تامر حبيب.

ونظمت منصة شاهد احتفالية كبرى بمناسبة تجديد الشراكة مع شركة “فودافون” وللكشف عن الأعمال التي تعرضها خلال الفترة المقبلة.
وتعرض منصة شاهد vip عددا من الأعمال الجديدة خلال شهر أكتوبر المقبل، وتتضمن هذه الأعمال مسلسلات مصرية تعرضها شاهد لأول مرة، ومنها مسلسل المتهمة من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف تامر نادي، وهو من بطولة عادل كرم ودرة وأسامة عباس وعلي الطيب ودياب وعاطف عمار.

ومسلسل الغرفة 207 من أبرز المسلسلات التي سوف تُعرض قريبًا، ويبحث الجمهور عن كل ما يتعلق بـ مسلسل الغرفة 207 وهو مسلسل قصته مقتبسة عن أحد مؤلفات العراب أحمد خالد توفيق.

ومسلسل النزوة من بطولة خالد النبوي وعمر الشناوي وعائشة بن أحمد وسالي شاهين، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أمير رمسيس، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الحاج.
بالإضافة إلى مسلسل مجنونة بيك ويشارك في بطولة هذا المسلسل مجموعة من النجوم على رأسهم الفنانة مريم الخشت وأمير المصري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية