رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عيد عبد الملك: ذهبت للجبلاية للحصول على رخصة تدريبية والموظف طلب من "سي في"

أحمد عيد عبدالملك
أحمد عيد عبدالملك
Advertisements

قال أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، إنه ذهب مقر الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الحصول على رخصة للمدربين.

وتابع عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة: ذهبت للجبلاية للحصول على جواب لاستخراج رخصة تدريبية ولكن الموظف طلب مني "السي في"، واندهشت من طلبه خاصة وأنني لاعب منتخب مصر وحصدت كأس الأمم الإفريقية.


وأضاف نجم الكرة المصرية الأسبق، اللواء محمد حلمي مشهور ساعدني في النهاية في استخراج جواب من اتحاد الكرة لاستخراج الرخصة في المملكة العربية السعودية.

 

وكان الدكتور جمال محمد علي مدير إدارة المدربين بالاتحاد المصري لكرة القدم، عقد جلسات ودية خلال الفترة الماضية، مع البرتغالي نيلو فينجادا ومحمود سعد  المديرين الفنيين السابقين لاتحاد الكرة، وعبد المنعم شطة المدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والدكتور راؤول تشيبندا المدير الفني الحالي للاتحاد الأفريقي.

وتم التطرق خلال الجلسات إلى العديد من المشكلات التي واجهتهم في تطبيق الرخص الأفريقية، والإيجابيات التي يجب تطويرها وكذلك السلبيات التي يجب معالجتها، وأهمها اعتماد عدد كبير من المحاضرين يتناسب مع عدد المدربين والدورات المطلوبة للرخص التدريبية.

جمال محمد علي 


على جانب آخر  يقوم الدكتور جمال محمد علي بإعداد 60 محاضرة للمستوى C، 90 محاضرة للمستوى B، 120 محاضرة للمستوي A و180 محاضرة المستوى PRO، تمتد كل محاضرة لساعتين، وتتضمن التدريبات العملية والـ "باوربوينت" بالتفصيل، وهو المحتوى العلمي المطلوب لبدء تنفيذ الرخص التدريبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية