رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عيد عبد الملك: ميدو ظلم نفسه.. والزمالك يخوض مواجهتي فلامبو بهذه الطريقة

ميدو
ميدو
Advertisements

قال أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC: إن أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر الأسبق، يمتلك مسيرة كبيرة في كرة القدم.

وتابع "عبد الملك" في تصريحات تلفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة: ميدو ظلم نفسه رغم مسيرته الكبيرة في أوروبا مع أندية فرنسا مثل مارسيليا وإنجلترا توتنهام، ومع منتخب مصر، وكان يستطيع تحقيق أكثر من ذلك في كرة القدم.

وأتم: أعتقد أن فيريرا سيعتمد على طريقة 4-3-3 في مواجهتي فلامبو البوروندي.

وعلى صعيد آخر طالب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من جهازه المعاون فيديوهات لفريق فلامبو البوروندي.

ويرغب فيريرا فى معرفة بعض الأمور الفنية عن فلامبو قبل مواجهتهم بيوم الأحد المقبل.

ونجح مسئولو نادي الزمالك في حسم صفقة لاعب الوسط عمرو السيسي، نجم فريق طلائع الجيش، لتدعيم صفوف الأبيض استعدادًا للموسم الجديد.

 

استغناء عمرو السيسي

وحصل نادي الزمالك على الاستغناء الخاص باللاعب عمرو السيسي الذي قدم مستوى مميزا مع طلائع الجيش في الموسم الماضي.

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر الجاري موعدًا لمباراة الإياب أمام فلامبو البوروندي في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب أمام فلامبو البوروندي يوم الأحد المقبل الموافق 9 أكتوبر الحالي.

ويواصل الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

 

تفاصيل التعاقد مع سامسون

وأعلن نادي الزمالك رسميًّا عن التعاقد مع البنيني سامسون أكينيولا مهاجم فريق كاراكاس الفنزويلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ووقَّع اللاعب على العقود في جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بالنادي، بعدما أنهى المستشار مرتضى منصور رئيس النادي التفاصيل الخاصة بالصفقة مع النادي الفنزويلي.

وجاء تعاقد النادي مع المهاجم البنيني بناءً على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية