رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كولر يوافق على إعارة لاعب الأهلى

كولر
كولر
Advertisements

كشف الإعلامى عمرو ربيع ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إعارة لاعب وسط الفريق الأحمر محمد محمود خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محمد محمود

وكتب عمرو ربيع ياسين تدوينة عبر حسابه الشخصي على فيس بوك" محمد محمود يقترب من الخروج علي سبيل الإعارة للبنك الأهلي او فيوتشر او سيراميكا بعد موافقة كولر".

مباراة اتحاد المنستيرى

من ناحية أخرى تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق  بسبب عدم الاستقرار على الثلاثي الهجومي في مباراة اتحاد المنستيري بذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها عصر يوم الأحد المقبل.

 


 

وسيطر القلق على كولر في اختيار الثلاثي الهجومي للمارد الأحمر أمام اتحاد المنستيرى بسبب عدم جاهزية أكثر من لاعب في خط الهجوم نظرا لعودتهم من إصابات استغرقت فترة زمنية طويلة وياتى في مقدمتها محمد شريف وحسين الشحات ومحمد مجدى افشه وطاهر محمد طاهر الى جانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي تقرر استبعاده من رحلة تونس بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية والفنية بسبب الإصابة.

 

ويواجه كولر أزمة في اختيار الثلاثى الهجومي للأهلى خاصة أنه يخشى الدفع بالثنائي الجدد شادى حسين وبرونو سافيو من بداية المباراة نظرا لصعوبة المباراة خاصه أنهم لم ينسجمان مع باقى عناصر الفريق بالشكل المطلوب وكذلك  محمود عبد المنعم كهربا العائد من الإعارة بالدوري التركى الذي من الصعب مشاركته في اللقاء بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية.

 

مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

 

 

واجتمع مارسيل كولر المدير الفني للفريق باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمران واللاعبين. 

 

وقاد اندرياس إندويا مرانا بدنيا للاعبين على مجموعتين استمر نحو ٦٠ دقيقة اشتمل على جانب من التدريبات البدنية المكثفة وبعض التدريبات بالكرة. 

 

وحرص كولر على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين بين الملعب والجيم أثناء فترة التدريب البدني، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين. 

 

كهربا

وخاض محمود كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبات بدنية منفردة تحت إشراف أندرياس إندويا، مدرب الأحمال، عقب انتهاء المران الصباحي للفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وشارك كهربا في الفقرات البدنية والتدريبات الجماعية للفريق، وبعد ذلك خاض فقرة إضافية تحت إشراف مدرب الأحمال استمرت ٣٠ دقيقة، وذلك وفقا للبرنامج الخاص باللاعب الذي وضعه مارسيل كولر المدير الفني

 

حراس مرمى الأهلي

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، فقرة بدنية شاقة، بالإضافة إلى تدريبات فنية مكثفة على الكرات العرضية والتصويب عن قرب وذلك تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى. 

 

 

مباراة اتحاد المنستيري

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية